كوستاريكا تفوز على إيطاليا، وتتأهل رسمياً للدور الثاني

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

تمكن المنتخب الكوستاريكي من تحقيق الفوز على المنتخب الإيطالي بهدف مقابل لاشيء، ليضمن تأهله لدور الستة عشر بشكل رسمي ولينهي آمال إنجلترا بالتأهل للدور القادم بشكل نهائي.

وينتظر المنتخب الإيطالي الآن المباراة الثالثة له ضد الأروغواي ويكفيها التعادل فقط للتأهل للدور القادم، وذلك لتفوقها على الأوروغواي بفارق الأهداف.

مباراة إيطاليا وكوستاريكا شهدت أداء رائع من هذا الأخير، وتمكنت كوستاريكا من إيقاف أبرز لاعبي إيطاليا كبالوتيلي وبيرلو وغيرهم من النجوم، وقدم خط دفاعهم مباراة ممتازة، وقاموا بالتركيز على مصيدة التسلل للطليان بشكل رائع.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة افتتح براين رويز باب التسجيل بالمباراة، بعدما تلقى عرضية ممتازة، وترجمها إلى هدف برأسية بدخال شباك الحارس بوفون.

وبالشوط الثاني، أقحم مدرب المنتخب الإيطالي المهاجم كاسانو ليحل مكان تياغو موتا، لمساندة بالوتيلي بالواجات الهجومية، ولكن كوستاريكا تفوقت بالأسوب الدفاعي، ولم تفتح المجال للطليان للقيام بأي خطورة على مرماهم، واستمر هذا الحال حتى تبين الإرهاق والتعب على لاعبي إيطاليا، لتنتهي المباراة بفوز كوستاريكا على إيطاليا، بثاني مباريات المجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم.

 

 

 

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker