الرئيسية / دوري أبطال أوروبا / كونتي: لا نستطيع منافسة بايرن ميونخ وبرشلونة مالياً

كونتي: لا نستطيع منافسة بايرن ميونخ وبرشلونة مالياً

19886835385113952

لا يرى انطونيو كونتي مدرب يوفنتوس ان فريقه الذي تأهل الليلة الماضية لدور الثمانية في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ينتمي الى نفس الفئة التي تضم كبار الاندية الاوروبية مثل برشلونة الاسباني وبايرن ميونخ الالماني.

واعترف كونتي ان فريقه الفائز بدوري ايطاليا 28 مرة وببطولة اوروبا مرتين لا يمكنه التنافس على المستوى المالي مع اكبر اندية ايطاليا او اسبانيا او انجلترا رغم ان نتائجه على ارض الواقع تضاهي نتائج هذه الاندية ان لم تتفوق عليها احيانا.

وفاز كونتي نفسه بدوري ابطال اوروبا عندما كان لاعبا في صفوف يوفنتوس الا انه يؤكد ان فريقه الان لا يقف على نفس الخط مع برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ على سبيل المثل.

وقال كونتي بعد فوز فريقه 2-صفر على سيلتيك الاسكتلندي وتأهله لدور الثمانية في دوري الابطال لاول مرة منذ سبع سنوات “الان ولاسباب مختلفة وهي مالية في المقام الاول اصبحت فرق مثل برشلونة وبايرن ميونخ اكثر قوة.”

واضاف كونتي قوله “علينا التحلي بالتواضع. نحن ندرك اننا لا نستطيع جسر هذه الهوة الاقتصادية . نحن نتخلف بثلاث او اربع خطوات عن هذه الاندية الا ان ذلك لا يعني اننا لا نستطيع منافستهم.. في النهاية الامر يتعلق بفريقين يتكون كل منهما من 11 لاعبا وبملعب وحكم.”

وعلى المستوى المحلي ينفرد يوفنتوس بصدارة الدوري الايطالي برصيد 59 نقطة من 27 مباراة متفوقا بفارق ست نقاط على اقرب ملاحقيه نابولي.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline