الرئيسية / الدوري الألماني / كيلير يستعين بأطفاله لمهاجمة رجالات كلوب

كيلير يستعين بأطفاله لمهاجمة رجالات كلوب

Derby 1

سيلتقي اليوم على أرضية سيغنال إيدونا بارك قطبا الرور شالكة وبروسيا دورتموند صاحبي المركزين الثالث والثاني على التوالي في مباراة مفصلية لم تكن بهذه الأهمية من ناحية جدول الترتيب منذ سنوات.

ينز كيلير أعرب أنه ينوي الهجوم وأن لاعبيه الصغار في السن والذين لا يتجاوز الثمانية منهم سن العشرين عاماً سيكونوا قادرين على إنتزاع المركز الثاني من الغريم بروسيا دورتموند:”أنا متحمس جداًً فبعد كل ما وصلنا أليه مع هذا الفريق سأذهب الى دورتموند وسألعب بنفس الطريقة المعتادة”.

وسيلعب شالكه بلاعبين صغار أمثال كايهان أوغلو صاحب التسعة عشر عاماً وماكس ماير صاحب المستويات الرائعة هذا الموسم والذي يبلغ 18 سنة هو الأخر كما سيشترك كل من كولاسيناتش وهوغلاند وغوريتسكا الموهوب صاحب 19 عاماً وهذا ما يجعل الفريق شاباً بمعنى الكلمة.

برنس بواتينغ صاحب 27 عاماً والقادم من ميلان قد تعهد منذ قدومه إلى شالكة بداية الموسم بنصح ورعاية هؤلاء الصغار وأعرب أنه يعرف معنى المسؤولية التي يتحملها في رفع مستوى هؤلاء الأطفال على حد تعبيره كما أنه وصف دراكسلر بأفضل لاعب شاب في العالم.

اللاعب الغاني والذي لعب لدورتموند في فترة سابقة صرح:”الفريق يؤدي بشكل رائع, عندما اشاهد أيهان يلعب ألاحظ أنه لاعب مميز للغاية أعتقد أنه يجب أن يعود أساسياً بالفريق,الديربي ليس سهل بالنسبة لهؤلاء اللاعبين لكن لا مشكلة في حال قد قاموا في بعض الأخطاء فهم في جيل المدرسة وسيكونوا رائعين في المستقبل”.

وأعتبر كيلير أن فريق دورتموند هو المرشح للفوز في هذه المباراة وسيغيب عن تشكيلة شالكة الدولي البيروفي جيفرسون فارفان للإصابة كما سيغيب أوتشيدا وآوغو و كريستيان فوكس وسانتانا ويان كيرتشوف.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline