الرئيسية / بوروسيا دورتموند / كيل : يجب علينا الحذر من إنتفاضة ريال مدريد

كيل : يجب علينا الحذر من إنتفاضة ريال مدريد

image-RUO79T3MBRSBQLKQ

حذر قائد فريق بروسيا دورتموند سباستيان كيل من إنتفاضة نادي ريال مدريد بعد ماقدمه في المباراة الأخيرة أمام رايو فاليكانو وفوزه بخماسية نظيفة بعد هزيمتين من برشلونة وإشبيليه  في الليغا .

ولذلك شدد اللاعب على ضرورة عدم ترك مساحات كبيرة للنادي الملكي وجعله يهيمن على الكرة بكل سهولة لأن ذلك سيؤدي إلى كارثة كروية اخرى مثل ماحدث مع شالكة .

حيث صرح لإحدى المجلات الألمانية ” يجب علينا الضغط على ريال مدريد وعدم ترك له زمام المباراة لأن النتيجة عندها ستكون قاسية كما هو الحال مع شالكة في دور ال16 منذ أسبوعين” .

كما أكد قائد دورتموند ” يجب علينا أن نستغل الحالة الدفاعية السيئة للنادي الإسباني فالفريق تلقى ستة أهداف في أخر ثلاث مواجهات، وهذا لم يحدث بسهولة معهم في بداية 2014، لذلك يجب علينا إستغلال الفرص المتاحة والبقاء في حالة تركيز لخطف هدف يسهل علينا مهمة العودة “.

كما أعرب اللاعب عن ثقته في تقديم فريقه لأداء مشرف في المباراتين يشفع له في حالة عدم التأهل في ظل غيابات عديدة لكثير من اللاعيبين حيث يغيب عن اللقاء الظهير الأيسر شميلزر والمدافع سيبوتيتش والبولندي ليفاندوفسكي نجم الفريق لتراكم الإنذارات، ولاعب خط الوسط ألكاي غوندغان المطلوب من النادي الملكي والعديد من الأندية الاوربية .

وذلك عندما يهبط بروسيا دورتموند ضيفاً ثقيلاً على النادي الملكي في سنتياغو برنابيو في إطار ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوربا بعد غد الاربعاء في لقاء ثأري من الموسم الماضي .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

هانز يواكيم فاتسكه

بوروسيا دورتموند يمدد عقده «فاتسكه»

أعلن نادي بوروسيا دورتموند عن تمديد عقد الرئيس التنفيذي «هانز يواكيم فاتسكه» حتى عام 2022 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline