الرئيسية / كأس العالم 2014 / لاعبوا بايرن ميونخ الأفضل في المونديال

لاعبوا بايرن ميونخ الأفضل في المونديال

واصل لاعبوا بايرن ميونخ تألقهم في مونديال البرازيل وإعتلائهم صدارة الإحصائيات بالإضافة الى المستويات الرائعة التي يقدمونها في المبارايات المتتالية.

بايرن ميونخ والذي شارك ب14 لاعباً كأكثر نادي يضم لاعبين مشاركين في المونديال بعد أن كانوا 16 ليتقلصوا بإصابة كل من الكانتارا و ريبيري صمد منهم 12 لاعباً حتى الدور الثاني ليصبحوا 10 في الدور الربع النهائي بعد خروج كل من سويسرا وأمريكا على التوالي ليكون أكثر فريق يمتلك لاعبين في الدور الربع النهائي يليه نادي أرسنال الإنجليزي بسبعة لاعبين منهم 3 لاعبين ألمان هم لوكاس بودولسكي و بير ميرتساكر ومسعود أوزيل لا زالوا داخل المنافسة حتى الأن فيما يمتلك ناديا باريس سان جيرمان وتشيلسي 6 لاعبين فقط.

من الناحية التهديفية فإن لاعبي نادي بايرن ميونخ هم الأقوى تهديفياً إذ يمتلكون ما مجموعه 14 هدفاً يتقاسمها كلاً من توماس مولر 4, آريين روبين و شيردان شاكيري 3, ماريو ماندزوكيتش 2, ماريو غوتزه وجوليان جرين 1 هذا الأخير سجل هدفه الأول بلمسته الأولى في المونديال وهو في سن السابعة عشرة فقط.

هذا ويمتلك نادي برشلونة 9 أهداف سجل ليونيل ميسي ونيمار 8 منها ما يعني أن صدارة الهدافين بافارية بدون منازع في هذه البطولة.

يذكر أن منافسات كأس العالم ستسأنف يوم الجمعة المقبل بلقائي فرنسا وألمانيا و البرازيل وبلجيكا على التوالي فيما يستكمل المبارتين الأخرتين يوم السبت المقبل.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي يتألق مجددًا مع دورتموند

ميتشي باتشواي يُنهي ذكريات أوباميانغ

ميتشي باتشواي، أصبح هذا الإسم في مبارتين فقط أحد أهم الأسماء في بوروسيا دورتموند، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر