الرئيسية / منتخب المانيا / لاعبو المانشافت يدعمون يواكيم لوف

لاعبو المانشافت يدعمون يواكيم لوف

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد سامي خضيرة لاعب وسط المنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن جميع اللاعبين أعربوا عن دعمهم الكامل لمدربهم يواخيم لوف، الذي تعرض لانتقادات عقب خروج الفريق من المربع الذهبي ليورو 2012 على يد المنتخب الإيطالي.

 

وقال خضيرة نجم ريال مدريد الأسباني عشية المباراة الودية الدولية أمام الأرجنتين “لدينا ثقة به (لوف) بنسبة مائة بالمائة.. بكل تأكيد لا يوجد شك في ذلك لأنه بنسبة 100% خبير”.

 

وكان لوف أوضح أمس الاثنين أنه يتحمل مسئولية الهزيمة 1/2 أمام إيطاليا قبل ستة أسابيع، بعد فوز المنتخب الألماني في أول اربع مباريات له بالبطولة التي جرت في بولندا وأوكرانيا، لتنتهي المسيرة القياسية للماكينات التي شهدت تحقيقه 15 انتصارا متتاليا.

 

وأجرى لوف تغييرات فنية أمام إيطاليا مما أدى في النهاية لهزيمة فريقه، ولكن خضيرة قال إن اللاعبين يتحملون المسئولية لعدم الظهور داخل أرض الملعب بالشكل الذي أراده المدرب.

 

وأشار خضيرة إلى أن المباراة أمام الأرجنتين في فرانكفورت غدا الأربعاء باتت فرصة لوضع بداية جديدة نحو التأهل إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل.

 

ومن جانبه أوضح ماركو ريوس لاعب بروسيا دورتموند المتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني “الأمر انتهى، علينا أن ننظر إلى الأمام وأن نحقق بداية جديدة حقيقية”.

 

وكانت أخر مرة التقى فيها المنتخب الألماني مع نظيره الأرجنتيني في دور الثمانية لمونديال 2010 بجنوب افريقيا، وفاز عليه بأربعة أهداف نظيفة، ولكن المنتخب الأرجنتيني يمتلك السجل الأفضل في تاريخ مواجهات الفريقين برصيد ثمانية انتصارات وست هزائم وخمس تعادلات خلال 19 مباراة.

 

ويستهل المنتخب الألماني مشواره في تصفيات كأس العالم في السابع من سبتمبر المقبل في هانوفر أمام جزر فارو ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضا النمسا والسويد وايرلندا وكازاخستان.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

يواكيم لوف ويوب هاينكس

لوف تجرع مرارة كأس هاينكس

عقب هزيمة المنتخب الألماني وخروجه المدوي من كأس العالم لأول مرة بالتاريخ من دور المجمواعت، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline