الرئيسية / الدوري الألماني / لاعبو هامبورغ يدعمون فارت في محنته العاطفية

لاعبو هامبورغ يدعمون فارت في محنته العاطفية

932677-15428022-640-360

يعيش النجم الهولندي الدولي رفاييل فان در فارت فترة صعبة بعدما انفصل فجأة عن زوجته عارضة الأزياء الشقراء سيلفي في أول أيام العام الجديد على خلفية شجار قام خلاله اللاعب بالاعتداء جسديا على زوجته، إلا أنه وجد المساندة المطلوبة من معسكر فريقه الألماني هامبورغ.

ويعسكر الفريق الألماني العريق حاليا في العاصمة الإماراتية أبوظبي وسط أجواء مناخية مثالية بعيدا عن البرد القارص في القارة العجوز، وفور وصول فان در فارت إلى المعسكر، وجد زملاءه يبتسمون أمامه ويشدون من أزره، وهو ما أثبتته الصور التي تناقلتها وسائل الإعلام الألمانية.

وظهر في الصور المهاجم الكوري الجنوبي سون هيونغ مين، وهو يحتضن زميله لاعب توتنهام السابق بشكل طريف رسم الابتسامة على محيى الحزين فان در فارت.

وعلى غير العادة، قدم هامبورغ غرفة فردية لفان در فارت في الفندق الذي يقيم فيه الفريق، كي يمنح لاعبه الخصوصية المطلوبة في هذا الوقت الحرج من أجل إجراء الاتصالات الشخصية.

وأشارت تقارير من داخل المعسكر أن لاعبي هامبورغ أبدوا استعدادهم لمساعدة فان در فارت في حال أراد التحدث عن مشكلته، سواء في برك السباحة أو المطاعم ومناطق الاستقبال في الفندق، وقال اللاعب الهولندي في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة “بيلد” الألمانية: “هامبورغ منزلي البديل، أنا ممتن جدا للفريق، يساعدوني كلما أتيحت لهم الفرصة، أستطيع التركيز على عملي هنا، وهو ما يمنحي شعورا طيبا”.

ولم يتردد اللاعبون في إظهار تعاطفهم مع زميلهم، وقال حارس المرمى الدولي ريني ادلر: “لا يمر رافا بوقت جيد حاليا، وممارسة كرة القدم هنا يلهيه عن مشاكله، لديه دعمنا الكامل، نحن على استعداد لمساعدته عندما يحتاجنا”.

932678-15428034-640-360

من جهة ثانية، ظهرت على السطح صور أخرى لفان در فارت في أبوظبي وهو يرتدي حذاءه الرياضي الشهير وعليه اسم زوجته في إشارة إلى أنه مايزال آملا في امكانية حدوث تطور جديد يسمح له بإنقاذ حياته الزوجية.

وعلق فان در فارت: “قضينا العديد من السنوات الرائعة التي لم يمكن محوها، ولدي ذكريات رائعة عن حبنا، لذلك احتفظت بالحذاء”.

يذكر أن فان در فارت عاد إلى هامبورغ هذا الموسم بعد فترتين قضاهما مع ريال مدريد الاسباني وتوتنهام الإنكليزي.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي ينضم لبوروسيا دورتموند

مهارات «باتشواي» مهاجم دورتموند الجديد

بعد رحيل بيير إيميريك أوباميانغ انضم الدولي البلجيكي «باتشواي» إلى صفوف بوروسيا دورتموند بعقد إعارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر