الرئيسية / الدوري الألماني / لام: سيكون من الصعب الفوز على بايرن ميونخ

لام: سيكون من الصعب الفوز على بايرن ميونخ

202904hp2

عبر قائد بايرن ميونخ فيليب لام عن وجهة نظره حول صعوبة هزيمة بايرن ميونخ من قبل أي فريق في حال واصل العملاق البافاري الظهور بهذا النموذج المثالي الذي قادهم للفوز بثمانية مباريات على التوالي في البوندسليغا وتعرض لهزيمة واحدة فقط على يد باتي بوريسوف البيلاروسي.

 

وأضاف لام لموقع البوندسليغا :”ماندزوكيتش على أعلى المستويات وهو لاعب من النوع الذي يعمل بجد لأجل الفريق، والفريق ككل كان يتحول من الهجوم إلى الدفاع والعكس صحيح في مباراة دوسلدورف”.

 

أضاف: “وبالمثل أرى أن ريبيري يعمل على الجبهتين الدفاعية والهجومية، لذا سيكون من الصعب الفوز علينا واصلنا ما نحن عليه إسبوع تلو الآخر”.

 

هذا وتحدث فيليب لام عن الفوز بثمانية مباريات متتالية قائلاً: “إنه لشيء عظيم أن نكون أول من يحقق الفوز بأولى ثمانية مباريات من الموسم، ونحن بالتأكيد لا نعترض لو واصلنا هذه السلسلة الرائعة”.

 

وعن مباراة دوري أبطال أوروبا قال لام: “نحن في وضع جيد وقد أثبتنا ذلك في الأسابيع الآخيرة، نبحث فقط عن تحقيق الإنتصارات، بدءاً من مباراة دوري أبطال أوروبا القادمة”.

 

هذا وعلى بايرن ميونخ تحويل كامل قدراته الحقيقية إلى الملاعب الفرنسية عندما يواجه ليل يوم الثلاثاء في المباراة التي لا تحتمل الأخطاء من كلا الفريقين.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

فرص بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا أمام إشبيلية

بايرن ميونخ ليس مانشستر يونايتد يا إشبيلية

أقل من أسبوعين على موعد كبير يجمع بايرن ميونخ مع إشبيلية الإسباني في رحلة بحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر