الرئيسية / منتخب المانيا / لوف: المانيا لديها حافز كبير لتحقيق النجاح

لوف: المانيا لديها حافز كبير لتحقيق النجاح

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لا يودُّ يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، الخوض مرَّة أخرى في إحباطات الماضي وبدلاً من ذلك يوجِّه أنظاره إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل، الذي تبدأ تصفياته يوم الجمعة المقبل.

 

خسر المنتخب الألماني على يد نظيره الإيطالي في المربع الذهبي ليورو 2012 في حزيران/يونيو الماضي، وتعرَّض لوف للانتقاد بسبب القائمة التي اعتمد عليها، حيث فشلت الماكينات الألمانية مرَّة أخرى في الفوز بلقب بطولة كبرى منذ يورو 1996.

 

ولكن لوف أخبر الصحفيين قبل التجمُّع غداً الاثنين، استعداداً للمباراة الأولى بتصفيات المونديال، بأن الماضي بات وراء ظهر الفريق الآن، والجماهير أيضاً.

 

ويستضيف المنتخب الألماني جزر الفارو في هانوفر في السابع من أيلول/سبتمبر الجاري، ثم يواجه النمسا في فيينا في 11 من الشهر نفسه.

 

وقال لوف: “كانت هناك خيبة أمل كبرى عقب الخروج من يورو، عقب المباراة أمام إيطاليا، ولكن جماهيرنا تُدرك أنه لا توجد ضمانات للفوز بلقب”.

 

وأضاف: “العلاقة مع الجماهير سليمة، هذا ظهر جليَّاً في المباراة أمام الأرجنتين، كان هناك تصفيق ولم ترد أي هتافات استهجان، رغم أننا لم نفز”، في إشارة إلى المباراة الودِّية أمام الأرجنتين، التي خسرها الفريق 1-3 الشهر الماضي.

 

وأشار: “بالتأكيد هناك الكثير قيل في الماضي، ولكن الآن يمكننا أن نظهر مجدَّداً قدراتنا، ولكني لا أعتقد أن علينا استعادة مصدقيتنا مرَّة أخرى في مباراة مثل المواجهة أمام جزر الفارو”.

 

وأوضح: “إنَّنا مرشَّحون في المجموعة، ونريد أن نحقِّق الفوز في أوَّل مباراتين، إنه حافز هائل لنا جميعاً، اللاعبين والمدرِّبين لبدء مشروع مثل كأس العالم”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

يواكيم لوف يقرر البقاء مدربًا للمنتخب الألماني

يواكيم لوف يواصل مسيرته مع المانيا رسميًا

كشفت صحيفة بيلد الألمانية عن قرار مدرب المنتخب الألماني يواكيم لوف الذي طال انتظاره نحو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline