لوف : نريد حسم التأهل في كولن

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني
Joachim Löw: "Wir sind gierig"  © Bongarts/GettyImages

يواكيم لوف

في المؤتمر الصحفي اليوم للمدرب يواكيم لوف , أبدى المدرب الألماني ثقته في الفوز في مباراة الجمعة و ضمان التأهل في كولن . كما أوضح أيضاً عن إستقرار الحالة في صفوف الفريق رغم الغيابات العديدة و إستعداد الفريق لحسم التأهل الجمعة المقبلة أمام إيرلندا.

و صرح لوف اليوم قائلاً بشأن المباراة : ” نحن نطمح بالتاكيد في الفوز و ضمان التأهل في المباراة المقبلة.لدي ذكريات جيدة في ملعب كولن و نحن نريد الفوز و تصدر المجموعة دون أي مشاكل , و لدى ثقة كبيرة في مباراة الجمعة “.

أما عن خصمه الإيرلندي قال : ” المنتخب الإيرلندي يلعب بطريقة دفاعية قوية و يقدمون مجهود بدني عالي , و هذه هي طبيعتهم. سنحاول أن نخطف الكرة بسرعة و تسجيل هدف مبكر , فالمباراة دائماً أمام إيرلندا ما تكون صعبة “.

هذا و عن قائد الفريق فيليب لام و عن كيف ستكون وضعيته في المباراة خصوصاً بعد ما إستخدمه غوارديولا في البايرن كوسط مدافع , أوضح لوف :” أعتقد ان فيليب لام هو اللاعب الوحيد في المانيا الذي يستطيع اللعب في أى مركز. حالياً , هو يلعب في مركز وسط المدافع في البايرن و هو يقدم أداء جيد فيه. لكن أنا اخطط لإستخدامه في مركز الظهير الأيمن “.

و أخيراً حول وضعية اللاعبين في ظل الغيابات ,قال : “كل اللاعبين في جاهزية تامة للعب , حتى أندريه شورله الذي لم يتواجد في التدريبات الأخيرة أصبح قادراً على التدرب مرة أخرى”.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker