الرئيسية / بايرن ميونخ / لويس سواريز هدف غوارديولا القادم

لويس سواريز هدف غوارديولا القادم

4313699

ذكرت مصادر صحفية أن بايرن ميونخ بات أخر المهتمين في ضم المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز وسيتنافس بقوة على ضمه مع ريال مدريد الإسباني.

اللاعب الأوروغوياني يمتلك هذا الموسم 25 هدفاً و صنع 10 أهداف في الدوري الإنجليزي مع ليفربول وهو ما جعل فريقه يعود للمنافسة على لقب البريمير ليغ منذ أن غاب عن المنافسة لسنوات طويلة.

هذا وقد لفت المهاجم الأوروغوياني أنظار لويس سواريز بيب غوارديولا منذ الموسم الماضي إلا أن بايرن ميونخ لم يقدم له أي عرض رسمي ولكن في ظل الظروف التي يمر بها بايرن ميونخ وبدء اللاعبين بالتذمر من الجلوس على دكة الإحتياط وبدء التقارير الصحفية تشير إلى أننا قد نشاهد بايرن ميونخ بدون أبرز نجومه الموسم المقبل وأبرزهم توماس مولر ,توني كروس , شيردان شاكيري وماريو ماندزوكيتش فإن بايرن ميونخ بدأ يحتاط لبعض من هذه المفاجأت التي قد تحدث في سوق الإنتقالات القادم لذا فإنه قد يدخل بقوة لضم المهاجم المتألق ويجمعه مع ليفاندوفسكي مما قد يشكل أحد أقوى الثنائيات الهجومية في تاريخ البوندسليغا وكرة القدم الأوروبية.

ويذكر أن نادي ليفربول قد أكد مراراً وتكراراً أنه سيحاول الإحتفاظ بسواريز صاحب 27 عاماً لأطول فترة ممكنة وكان اللاعب قد جدد عقده في سوق الإنتقالات الماضية.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة ريال مدريد

هاينكس سيُحيي أسطورة «الدابة السوداء» أمام الريال مجددًا

قمة لا تعادلها أي قمة في الكرة الأرضية عندما يجتمع بايرن ميونخ وريال مدريد على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline