لويس فيغو لا نستطيع الحكم على قمة مدريد دورتموند وبايرن ميونخ هو المرشح الأبرز

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

211936201279228

صرح البرتغالي لويس فيغو سفير نهائي دوري أبطال أوروبا والذي قام بسحب قرعة الدور ربع النهائي من البطولة بأنه لا يستطيع التكهن بترشح ريال مدريد وذلك بناءاً على نتائج الفريقين الموسم الماضي .

وقال فيغو:” لا تستطيع الحكم بنتيجة هذه المواجهة ريال مدريد يقدم موسماً رائعاً بينما يعاني بروسيا دورتموند كثيراً مع الإصابات هذا الموسم ولكن إذا نظرنا للموسم الماضي و أولينا الإهتمام لنتائج المواجهات المباشرة بين الفريقين فإنني لا أستطيع ترشيح أحدهما على الأخر”.

وفي سياق أخر رشح لويس فيغو بايرن ميونخ للترشح على نظيره مانشستر يونايتد حيث قال:” مانشستر يونايتد لا يمر بأيام جيدة في هذه الفترة بينما يعد بايرن ميونخ الفريق الأقوى والأكثر جاهزية عالمياً لذا أعتقد أن بايرن ميونخ سيكون متواجد في الدور النصف النهائي”.

هذا وقد تمنى لويس فيغو تواجد ريال مدريد في المباراة النهائية نظراً لعشقه للنادي الذي لعب له لسنوات وفاز معه بدوري أبطال أوروبا عام 2003 ومثل لويس فيغو البالغ من العمر 41 عاماً كلاً من سبورتينغ لشبونة وبرشلونة وريال مدريد وإنتر ميلان الإيطالي الذي يعمل به كمدير رياضي للفريق كما مثل المنتخب البرتغالي 127 مباراة سجل فيها 33 هدفاً وكان وصيفاً لكأس الأمم الأوروبية في البرتغال عام 2004 ورابعاً لكأس العالم عام 2006 وأعتزل اللعب بعد موسم 2008-2009.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker