الرئيسية / الانتقالات / ليفاندوفسكي على رادار برشلونة!

ليفاندوفسكي على رادار برشلونة!

ليفا مطلوب في برشلونة
ليفا مطلوب في برشلونة

يراقب فريق برشلونة الإسباني وضع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بروسيا دورتموند الذي قد يرحل عن فريقه بنهاية يونيو المقبل مع انتهاء عقده بحسب ما أشارت تقارير إخبارية إسبانية.

وكان ليفاندوفسكي الذي بات واحد من أفضل المهاجمين قد قرر عدم تجديد تعاقده مع فريقه بسبب عدم وفاء دورتموند بوعودهم له بزيادة راتبه كما صرح من قبل.

ووفقا لصحيفة (سبورت) الكاتالونية فإن زوبيزاريتا مدير الكرة ببرشلونة ينتظر حتى يناير المقبل من أجل التحدث مع اللاعب إذ لا يحق لأي ناد آخر أن يتعاقد مع اللاعب قبل بداية عام 2014 وفقا لقواعد الفيفا.

وكان ليفاندوفسكي ارتبط بشدة بالانتقال لصفوف بايرن ميونخ بداية من العام المقبل بعد أن رفض دورتموند بيعه خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضي.

وأشارت الصحيفة أن تاتا مارتينو المدير الفني لفريق برشلونة يسعى للتعاقد مع مهاجم صريح وهو ما يفتقده الفريق الكاتالوني حاليا إذ يسعى للاعتماد على ليونيل ميسي في مركز الجناح الأيمن.

يذكر أن ليفاندوفسكي قد بزغ نجمه بشدة خلال الموسمين الماضيين مع دورتموند إذ قاده الموسم الماضي للوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن سجل رباعية شهيرة في شباك ريال مدريد في مباراة نصف النهائي.

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي يتألق مجددًا مع دورتموند

ميتشي باتشواي يُنهي ذكريات أوباميانغ

ميتشي باتشواي، أصبح هذا الإسم في مبارتين فقط أحد أهم الأسماء في بوروسيا دورتموند، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر