الرئيسية / الدوري الألماني / ليفاندوفسكي يُنهي فكرة الإنتقال ويؤكد الولاء لدورتموند

ليفاندوفسكي يُنهي فكرة الإنتقال ويؤكد الولاء لدورتموند

روبرت ليفاندوفسكي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استبعد المهاجم الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي الخميس أن يترك بروسيا دورتموند الألماني هذا الصيف، وذلك رغم اهتمام عدد من الأندية بخدماته مثل بايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنكليزيين ويوفنتوس الإيطالي.

 

ويرتبط ليفاندوفسكي الذي يحتفل بميلاده الرابع والعشرين الأسبوع المقبل، مع بوروسيا دروتموند، بطل ثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي، حتى عام 2014 بعد أن انضم إليه قبل عامين قادما من ليش بوزنان.

 

وساهم المهاجم البولندي بشكل أساسي في فوز فريقه بلقب الدوري الألماني للموسم الثاني على التوالي تسجيله 22 هدفا إضافة إلى 10 تمريرات حاسمة، كما كان صاحب الفضل في تتويج فريق المدرب يورغن كلوب بلقب الكأس بعد أن سجل ثلاثية في المباراة النهائية ضد بايرن ميونخ.

 

ورغم إعلانه سابقا عن رغبته باللعب في الدوري الإنكليزي، أكد ليفاندوفسكي في حديث لصحيفة “بريغلاد سبورتوفي” استمراره مع فريقه الحالي، مضيفا “لا تهمني التخمينات التي تدور حولي. يربطني بالفريق عامان آخران وأنا لاعب في بروسيا دورتموند، أنا أركز على الموسم المقبل وليس على أين سأكون بعد موسمين”.

 

وكان دروتموند أعلم الأندية المهتمة بخدمات ليفاندوفسكي بأن الأخير سيبقى في “سيغنال ايدونا بارك” حتى نهاية عقده، وقد أجرى فريق كلوب مفاوضات “بناءة” مع وكيل اللاعب سيزاري كوشارسكي، وذلك وسط التقارير التي تتحدث عن أن بايرن ميونخ مستعد لدفع 144 ألف يورو كراتب أسبوعي من أجل إغراء المهاجم البولندي للانضمام إليه في المستقبل.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي يتألق مجددًا مع دورتموند

ميتشي باتشواي يُنهي ذكريات أوباميانغ

ميتشي باتشواي، أصبح هذا الإسم في مبارتين فقط أحد أهم الأسماء في بوروسيا دورتموند، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline