الرئيسية / دوري أبطال أوروبا / ليفركوزن في مهمة مستحيلة أمام باريس سان جيرمان

ليفركوزن في مهمة مستحيلة أمام باريس سان جيرمان

تنزيل (4)

يستضيف اليوم الأربعاء نادي باريس سان جيرمان الفرنسي نادي باير ليفركوزن الألماني على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس في لقاء تحصيل حاصل بالنسبة للرجال المدير الفني الفرنسي لاوران بلان بعد الفوز العريض في ألمانيا برباعية نظيفة .

ويتصدر باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي بعد أن أكد زعامته وإنفراده في الصدارة بعد ثلاثية في مرمى باستيا وبذلك حقق الفريق فوزه الرابع على التوالي في الدوري ، وبهذا الفوز يحتل الفريق المركز الأول بفارق سبعة نقاط عن صاحب المركز الثاني موناكو الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي .

ويعتمد الفريق الفرنسي على هدافهم زلاتان إبراهيموفيتش الذي يواصل تحقيق أرقام كبيرة هذا الموسم حيث نجح في تسجيل 38 هدف هذا الموسم مع الفريق . وفي المركز الثاني خلف كريستيانو رونالدو في ترتيب هدافين دوري الأبطال بجانب الأداء المبهر الذي يقدمه الذي بإمكانه مساعدة الفريق لحصد الألقاب .

وعلى الجانب الاخر يدخل باير ليفركوزن اللقاء بأعصاب هادئة لصعوبة المهمة أمام فريق قوي وعنيد يملك مقومات رائعة كباريس سان جيرمان ، وواجه الفريق صعوبات عديدة في دوري المجموعات وتأهل بشق الأنفس بجانب مانشستر يونايتد .

ويعاني الفريق من سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة حيث لم يستطع تحقيق أي إنتصار في أخر خمس مواجهات فهزم في أربعة مناسبات وتعادل في مناسبة واحدة مع نادي هانوفر في الجولة السابقة من البوندسليغا الألمانية .

وحذر المدير الفني لليفركوزن هيبيا أعضاء الفريق من الإستسلام والتهاون في اللقاء وأن يجب عليهم اولا الدفاع عن أروقة النادي وليس من أجل حصد البطولات فقط ولكن كبرياء النادي هو الأهم .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline