الرئيسية / الدوري الألماني / ليفركوزن ودورتموند وجهان لعملة واحدة بقيادة شميدت وكلوب

ليفركوزن ودورتموند وجهان لعملة واحدة بقيادة شميدت وكلوب

مباراة العمالقة
مباراة العمالقة

هذه المرة الأمور مختلفة تماماً، ليفركوزن سيدخلون المباراة بشكل جديد وبأسلوب مغاير، أسماء جديدة بات يملكها أسود الراين، ومدرب جديد، فيما يدخل دورتموند بقوة أكبر من الموسم الماضي بأسماء جديدة ولكن المدرب العظيم ما زال موجود.

هاكان كالهان أوغلو وتين يدفاج وكيسلينغ وسون ولارس بيندر أبرز أسماء باير ليفركوزن التي سيستخدمها كسلاح فتاك، وخصوصاً الفتى الأشقر يدفاج.

بينما ماركو رويس وإيموبيلي وأوباميانغ وبيتشيك وكوبا ودورم وأسماء أخرى عديدة، سلاح دورتموند، ما يعني أن أسلحة دورتموند أكثر من أسلحة ليفركوزن، ولكن ليفركوزن يدخل الموسم بخطط جديدة وتكتيكات مختلفة تماماً.

التيكي تاكا والتمريرات القصيرة هي أسلوب أبناء المدرب روجر شميدت الذي غير كلياً من خريطة النادي، بينما أسلوب مشابه من بروسيا دورتموند مع مرتدات أسرع خاصية البوروسيا.

إذن نحن على موعد مع قمة كروية مثيرة كبيرة، ومن سيحقق الفوز هذا المستحيل معرفته ولكن نعطي بعض الأفضلية لأصحاب الأرض والجمهور، بروسيا دورتموند الذي من الصعب هزمه بين جموره ولكن عندما تواجه فريقاً بحجم ليفركوزن، فبهذا الحال نرشح نتيجة التعادل رغم أن الظروف مختلفة هذه المرة، لذا ما علينا سوى الإنتظار لمعرفة الوقائع.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

فرص بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا أمام إشبيلية

بايرن ميونخ ليس مانشستر يونايتد يا إشبيلية

أقل من أسبوعين على موعد كبير يجمع بايرن ميونخ مع إشبيلية الإسباني في رحلة بحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر