الرئيسية / باير ليفركوزن / ليفركوزن يروض أسود الكرة الألمانية فى مجزرة السيجنال أدونا بارك

ليفركوزن يروض أسود الكرة الألمانية فى مجزرة السيجنال أدونا بارك

1441508_625445157519929_1702255255_n

أستطاع نادى بايرن ليفركوزن منذ قليل التغلب على بروسيا دورتموند فى ملعبه ووسط جماهيره وحسم صراع المركز الثانى مع مضيفه فى لقاء مليىء بالأثارة والمتعة كثرت فيه الهجمات والخطورة على المرمى من جانب الفريقين .

وفشلت كتيبة الداهية يورجن كلوب فى أستغلال عامل الأرض والجمهور وفشلو فى الحفاظ على أمالهم فى المنافسة على بطولة الدورى الألمانى والأبتعاد عن المتصدر بعشر نقاط كاملة .

وجاء اللقاء غامر بالأحداث فشهد اللقاء شجار بين لاعبى الفريقين واخرج حكم اللقاء كارتين أحمرين كارت لكل فريق حيث حصل الحكم البوسنى أمير سيباهيتش وأيضآ أشهر الحكم الطرد للاعب سككراتكيس لاعب البورسيا فى لقاء شرس وموقعة رهيبة .

وشهد اللقاء خروج اللاعب نورى شاهين مصابآ أصابة خطيرة تثير المخاوف من أن تكون قطع فى الرباط الصليبى للركبة وكذلك الحال مع اللاعب بيندر الذى خرج مصابآ ودخل مكانه كوبا اللاعب الخطير ويخشى جماهير الأسود من كثرة هذه الاصابات ويتمنون عد أصابة هذان النجمان الذين سيأثرو على أداء الفريق فى الفترة القادمة .

ووفى اللاعب الكورى سون وأحرز هدف اللقاء الوحيد كما توعد للبورسيا فى تصريحاته قبل اللقاء فى تكرار لهدف الموسم الماضى ولكن عندما كان يرتدى قميص نادى هامبورج .

وأتسم اللقاء بالندية والأثارة وياتى السؤال هنا لماذا لايقدم بايرن ليفركوزن هذا الأداء فى بطولة دورى الأبطال وتحقيقه لهذه النتائج الرائعة وهذا ماسنعرفه فى الأيام المقبلة .

وسيجب على كلوب أن يغطى أثار هذه النتيجة وأن يعالج الأحباط الذى وبكل تأكيد قد أصاب اللاعبين لمحاولة أعادة الروح قبل المواجهة الحاسمة مع نادى أوليمبيك مارسيليا فى اللقاء الذى سيحدد أذا كان الفريق سيتأهل الى الدور القادم أم سيودع البطولة منذ البداية .

جدير بالذكر أن نادى ليفركوزن أستطاع الأستمرار فى منافسة بطل أوربا الذى قسى على فيردربريمن بسباعية فى ميدانه حيث أستمر الفارق بينهما  4 نقاط تاركآ خلفه بروسيا دورتموند بفارق 6 نقاط عنه .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

هانز يواكيم فاتسكه

بوروسيا دورتموند يمدد عقده «فاتسكه»

أعلن نادي بوروسيا دورتموند عن تمديد عقد الرئيس التنفيذي «هانز يواكيم فاتسكه» حتى عام 2022 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline