الرئيسية / باير ليفركوزن / ليفركوزن يستعيد الروح عقب نكسة الشياطين الحمر

ليفركوزن يستعيد الروح عقب نكسة الشياطين الحمر

epa_soccer_2013-09_2013-09-18_2013-09-18-03871941_epa

أستعاد نادى بايرن ليفركوزن توازنه فى الجولة ال14 من البوندسليجا  بفوزه المهم على نادى نورنبيرج بثلاثة أهداف للا شىء على ملعبه ووسط جماهيره وجاء هذا الفوز فى الوقت المناسب عقب الخسارة المزلة أمام الشياطين الحمر بخماسية نظيفة أمام جماهيرهم جعلت الأجواء فى الفريق تسودها الانكسار ولكن بتحقيق هذا الفوز تدارك اللاعبين هذه الخسارة وبدأو للتركيز فى صراع البوندسليجا مع العملاق البافارى بطل أوربا .

وحققت كتيبة المديرى الفنى الفلنندى سامى هيبيا نتائج أيجابية على ملعبهم حيث لم يخسر الفريق فى بطولة الدورى على أرضه فى أخر 7 مبارايات وقدموا أداءآ رائعآ فى مواجهة نورنبيرج  حيث استحوذ الفريق على مجريات اللقاء ونجح فى خطف فوز سهل للحفاظ على فرق الأربعة نقاط مع بطل أوربا بايرن ميونخ لكى تشتد المتعة ويزداد الأثارة ويصب ذلك لمصلحة الجماهير العاشقة للدورى الألمانى .

ويحتل بايرن ليفركوزن المركز الثانى برصيد 34 نقطة بتحقيق 11 انتصار وتعادل واحد وهزيمتين خلف المتصدر بايرن ميونخ 38 نقطة الذى يقهر الجميع . وأبدى شيفن كيسلينج هداف الفريق ب9 أهداف عن سعادته بتحقيق الانتصار والأستمرارفى ملاحقة بايرن ميونخ المتصدر .                                                 حيث صرح صاحب الهدف الثانى فى اللقاء قائلآ ” كنا نريد فقط الحفاظ على النقاط الأربعة التى تفصل بيننا وبين بايرن ميونخ ،أذا نظرنا لأداء الفريق اليوم فأعتقد أننا نستحق الفوز “

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

هرتا برلين يهزم لايبزيغ

سقوط لايبزيغ وليفركوزن يتعادل مع هانوفر في ملحمة كروية

حرم نادي هرتا برلين مضيفه لايبزيغ من العودة لوصافة الدوري الألماني بعد أن هزمه في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر