الرئيسية / كأس العالم 2014 / ماذا حدث لطبيب العلاج الطبيعي خلال مباراة إنجلترا وإيطاليا؟

ماذا حدث لطبيب العلاج الطبيعي خلال مباراة إنجلترا وإيطاليا؟

بعد إصابة عدة لاعبين قبل إنطلاقة مونديال البرازيل 2014، فإن هذا الأمر لم يتوقف على اللاعبين فحسب، بل طالت الإصابات الإداريين والأطباء، حيث تعرض طبيب العلاج الطبيعي للمنتخب الإنجليزي للإصابة بعد تسجيل إنجلترا لهدف التعادل أمام المنتخب الإيطالي.

حيث شهدت مباراة إنجلترا وإيطاليا التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لكأس العالم 2014 إصابة غاري لوين أخصائي العلاج الطبيعي في الجهاز الفني لمنتخب الأسود الثلاثة بالكاحل وذلك أثناء الاحتفال الهيستيري بهدف دانييل ستوريدج الذي عادل النتيجة أمام الأزوري قبل أن تنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لكتيبة المدرب تشيزاري برانديللي.

وتعرض الطبيب لإصابة بالكاحل أدت إلى حمله على نقالة طبية لخارج الملعب ومن المتوقع أن يعود لموطنه إنجلترا إذا تأكد إصابته بكسر.

يشار إلى أن منتخب إنجلترا يفتقد لخدمات ثيو والكوت بسبب الإصابة التي أبعدته عن قائمة الفريق المسافرة للبرازيل، وتعرض اللاعب أليكس شامبرلين لإصابة أثناء التحضيرات للبطولة في المباريات الودية أدت لغيابه عن مواجهة الأزوري في أول مباراة.

يذكر أن إنجلترا تتواجد في المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات إيطاليا وأورغواي وكوستاريكا في المونديال الذي يقام في الفترة ما بين 12 حزيران/يونيو حتى 13 تموز/يوليو.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

الجزائري براهيمي: المنتخب الألماني استحق الفوز بكأس العالم 2014

أعرب النجم العربي الجزائري ياسين براهيمي عن إعجابه بعام 2014 وما حققه من إنجازات على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر