مارادونا: مولر سيصبح إسطورة، ومورينيو مصاب بصدمة عاطفية!

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

إنبهر دييغو أرماندو مارادونا بآداء المنتخب الألماني عقب سحق المنتخب البرتغالي برباعية نظيفة، وعلق على ثلاثية توماس مولر مؤكداً روعة النجم الألماني.

وكان مارادونا قبل مباراة المانيا والأرجنتين في كأس العالم 2010، قد أثار تصريحاً كبيراً عندما أشار إلى أنه لم يسمع من قبل عن مولر الذي كان قد قدم آداء كبير في دوري الأبطال بأول مشاركة له حينذاك ووصفه بجامع الكرات، ولكن مولر رد على الأسطورة الأرجنتينية بقوة على أرضية الملعب بعدما سجل وصنع وقاد المانيا لسحق التانغو برباعية نظيفة.

وبعد ذلك كان توماس مولر قد توج هدافاً للبطولة بتسجيله 5 أهداف وصناعته لـ3 أهداف أخرى، وعاد نجم المانشافت وبايرن ميونخ وسجل هاتريك في أول مباراة له بكأس العالم 2014 ليرفع رصيده التهديفي إلى 8 أهداف من 7 مباريات.

وقال مارادونا عن مولر: “في 2010 لم أكن أعرفه، ولكن أثبت الكثير حينما توج هدافاً في البطولة، وها هو يعود ويسجل هاتريك في أول مباراة له في مونديال البرازيل”.

أضاف مارادونا: “توماس مولر سيصبح أحد أساطير كرة القدم، ولن يقل شأنا عني أو عن بيليه أو جيرد مولر وحتى بيكنباور، هو في طريق واضح ليصبح إسطورة خالدة، وقادر على كسر كل الأرقام في كأس العالم”.

وعن ردة فعل مورينيو، حول مولر حيث أشار المدرب البرتغالي أن منتخب بلاده ظهر ضعيفاً ويريد مشاهدة مولر أمام دفاعات صلبة ليرى إن كان قادراً على التسجيل أم لا.

دافع مارادونا عن مولر موجهاً كلامه لمورينيو، حيث قال: “تصريح مورينيو عن مولر ليس إلا صدمة عاطفية، مولر ليس بحاجة لإثبات شيء لمورينيو، فقد سجل في الأرجنتين وإنجلترا والبرتغال ومنتخبات أخرى كبيرة، فهو هداف مونديال جنوب إفريقيا، ولا يحتاج لإثبات شيء، فقد فعل ذلك مسبقاً”.

(1) تعليقات

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker