الرئيسية / الانتقالات / ماريو غوميز يعود إلى شتوتغارت
ماريو غوميز يعود إلى شتوتغارت

ماريو غوميز يعود إلى شتوتغارت

مفاجأة من العيار الثقيل فجرها نادي شتوتغارت بإعلان تعاقده مع نجم الفريق السابق ماريو غوميز في صفقة كلفت خزائن نادي المرسيدس بنز ثلاثة ملايين يورو فقط قادمًا من فولفسبورغ بعقد يمتد حتى عام 2020.

وعلق ماريو غوميز عقب الرحيل: “أود أن أشكر فولفسبورغ من كل قلبي على واحد من أجمل الأعوام التي قضيتها، كنت وزوجتي سعداء بالتواجد في فولفسبورغ”.

وعن توقيعه لشتوتغارت قال صاحب الـ32 عام: “أشعر بساعدة مطلقة بالعودة إلى هذا المكان الذي يمثل نقطة البداية في مسيرتي الاحترافية”.

وأضاف غوميز: “في شتوتغارت واجهت الفترة الأكثر جنونًا في حياتي مع الفوز بلقب الدوري الألماني، شعرت بأني بحاجة للعودة إلى بيتي القديم وأتواصلت مع إدارة فولفسبورغ ودعموا رأي واتفقت معهم على الرحيل إلى بيتي القديم”.

الجدير بالذكر أن ماريو غوميز كان قد قاد شتوتغارت للفوز بلقب الدوري الألماني ولعب مع الفريق 156 مباراة في كافة المسابقات وسجل 87 هدف، ثم رحل إلى بايرن ميونخ في صفقة هي الأغلى في تاريخ البوندسليغا في ذلك الوقت بقيمة 35 مليون يورو، ولعب مع بايرن ميونخ 174 مباراة في كافة المسابقات مسجلًا 113 هدف ليواصل تحطيمه للأرقام القياسية، ثم لعب فيورنتينا الإيطالي موسمين سيئين لاحقته الإصابات حينها، حيث لعب 47 مباراة وسجل 14 هدف فقط في كافة المسابقات، بعد ذلك رحل إلى بيشكتاش التركي ولعب 33 مباراة بالدوري التركي مسجلًا 26 هدف ليصبح أفضل هداف في تاريخ النادي على مستوى عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد، بعد ذلك عاد للبوندسليغا وإلى فريق فولفسبورغ بالتحديد، شارك في 33 مباراة وسجل 18 هدف فقط، والآن عاد إلى شتوتغارت مستهدفًا استعادة مستواه في غضون 5 أشهر ليسجل عودته للمنتخب الألماني في رحلة الدفاع عن لقب كأس العالم.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بوروسيا دورتموند يهزم هامبورغ بهدفين

باتشواي يقود دورتموند لفوز جديد

حقق نادي بوروسيا دورتموند فوزًا جيدًا في الدوري الألماني على حساب نادي هامبورغ بهدفين نظيفين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline