الرئيسية / بايرن ميونخ / مانشستر سيتي يثأر من البايرن بعد مباراة دراماتيكية

مانشستر سيتي يثأر من البايرن بعد مباراة دراماتيكية

بايرن ميونخ vs مانشستر سيتي
بايرن ميونخ vs مانشستر سيتي

اليوم كان أول يوم في الجولة الأخيرة من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا و أقيمت عدة لقاءات قوية و جذبت انتباه ملايين من محبين كرة القدم على مستوى العالم و تستكمل الجولة الأخيرة غداً بعدة لقاءات قوية .

انتهى لقاء مانشستر سيتي و بايرن ميونخ بفوز السيتي بنتيجة 2 – 3 على ملعب ” إليانز آرينا ” معقل البافاريين في لقاء قوي و دراماتيكي بعد أن حول مانشستر سيتي تأخره بعدفين إلى فوزه بثلاث أهداف مقابل هدفين .

دخل بايرن اللقاء و هو متصدر للمجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة 15 نقطة من 5 لقاءات و كان يلعب اللقاء كتحصيل حاصل بعد تأكد تأهله قبل هذه المباراة و لكن كان يلعب من أجل ضمان تصدر المجموعة .

أما السيتي فكان يملك 12 نقطة من 5 لقاءات بعد فوزه في 4 و خسارته أمام البايرن في معقله 1 – 3 و كان يلعب هو الآخر بعد تأكد تأهله دون النظر الى اللقاء الآخر الذي كان يقام في نفس الموعد بين سيسكا موسكو الروسي و فيكتوريا بلزن التشيكي و لكن كان يلعب هو الآخر أملاً في خطف الصدارة من يد البايرن .

توماس مولر
توماس مولر

دخل الفريقان اللقاء و كل منهما يعرف جيدا قيمة التقدم في اللقاء و مع بدايته عرف البايرن طريق مرمى ” جو هارت ” سريعاً جداً فتقدم ” توماس مولر ” للبايرن في الدقيقه الخامسة .

ماريو غوتزه
ماريو غوتزه

لم يأخذ السيتي الفرصة لكي يفوق من صدمة البداية بعد هدف توماس مولر حتى أثقل ” ماريو غوتزه ” النتيجة و سجل الهدف الثاني في الدقيقة ال 12 ليجعل الجميع يعتقد أن من الممكن أن ينتهي اللقاء بنتيجة كبيرة و تكرار السباعية التي سجلها البايرن في مرمى فيردر بريمن آخر بقاءاته في الدوري .

ديفيد سيلفا
ديفيد سيلفا

و لكن أدرك السيتي الأمور و نجح “ديفيد سيلفا ” في تقليص الفارق و تسجيل الهدف الأول للسيتي في الدقيقة 28 ليعلن أن السيتي قادم في اللقاء .

البايرن نجح في الحفاظ على هذه النتيجة رغم كل محاولات مانشستر سيتي لإدراك التعديل قبل نهاية الشوط الأول .

و بعد الإستراحة نزل الفريقان إلى أرض الملعب و لم ينتظر السيتي كثيرا لإدراك التعادل فبعد 13 دقيقة من بداية الشوط الثاني سجل ” ألكسندر كولاروف ” هدف التعادل للسيتي من علامة الجزاء .

و بعد أربع دقائق من هدف ” ألكسندر كولاروف ” و بالتحديد في الدقيقة 62 نجح السيتي في تسجيل الهدف الثالث عن طريق لاعب خط وسطه الإنجليزي ” جيمس ميلنر ” ليعلن السيتي لأول مرة متقدما في هذا اللقاء .

حاول البايرن تسجيل هدف التعادل و ضغط السيتي في منتصف ملعبه و لكن نجح السيتي في الخروج بهذه النتيجة و ثأر من البايرن بعد مباراة كبيرة أمتعت كل مشاهديها .

تأهل البايرن كمتصدر للمجموعة بفارق الأهداف عن السيتي فبعد هذا اللقاء أصبح البايرن لديه من الاهداف 17 هدف و تلقت شباكه 6 أهداف أما السيتي فأصبح لديه من الأهداف 18 هدف و تقبلت شباكه 10 أهداف .

نجح السيتي في رد الثأر و لكنه فشل في تصدر المجموعة و نجح البايرن في تصدر المجموعه و لكنه فشل في التأهل دون أي خسارة في دوري المجموعات و هذا ما لم يتمناه أي عاشق للفريق البافاري .

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة ريال مدريد

هاينكس سيُحيي أسطورة «الدابة السوداء» أمام الريال مجددًا

قمة لا تعادلها أي قمة في الكرة الأرضية عندما يجتمع بايرن ميونخ وريال مدريد على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline