مانشستر يونايتد في مواجهة صعبة أمام اليونانيين

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

1191526-24908201-640-360

يلتقي نادي مانشستر يونايتد مع نادي أوليمبياكوس اليوناني اليوم في اللقاء الذي يقام بينهم على مسرح الأحلام أولد ترافورد في لقاء صعب على الشاطين الحمر يسعى فيه الفريق لتعويض هزيمة الذهاب بهدفين نظيفين للعودة في النتيجة وحجز بطاقة التأهل للدور ربع النهائي.

يدخل الشياطين الحمر اللقاء رغبة في تعويض الهزيمة القاسية على أرضهم ووسط ميدانهم أمام ليفربول الإنجليزي بثلاثية بدون رد في هزيمة كانت متوقعة ولكن ليس بتلك القسوة خاصة وأن الفريق الإنجليزي يقدم موسم من أسوء مواسمه منذ سنوات طويلة .

ويعتبر هذا اللقاء بمثابة لقاء حاسم بالنسبة للمدير الفني ديفيد مويس لإنقاذ موسمه الذي سيخرج منه الفريق خالي الأيدي ، سيكون الخروج الأوربي قاسياً على جماهير الفريق التي تحملت كثيراً أخطاء المدير الفني ديفيد مويس وصبرت على نتائجه السيئة بشكل كبير لرغبتهم في صنع مدير فني عملاق كالأسطورة السير أليكس فيرغسون الذي يدعم مويس بشكل واضح ويأمل أن تعطيه الجماهير وإدارة النادي الفرصة في المواسم المقبلة .   

ولم يتعرض الفريق للخسارة في دوري الأبطال هذا الموسم سوى في المباراة السابقة أمام أوليمبياكوس حيث فاز في أربعة مواجهات وتعادل في إثنين في دور المجموعات فهل سيتفوق الفريق على أوليمبياكوس في مجمل اللقاءين ويصنع المفاجأة التي ربما تعيد البسمة لأفواه الجماهير .

يحتل مانشستر يونايتد الاَن المركز السابع في الترتيب برصيد 48 نقطة في مركز غير معتاد على جماهير الفريق ، حيث إنهزم  الفريق في تسعة مناسبات حتى الاَن .

على الجانب الأخر يأمل فريق أوليمبياكوس في العودة إلى بلاده ببطاقة التأهل بعد وضعه قدم ونصف في الدور القادم ولكن لقاء اليوم هو الذي سيحدد كل شيء فهل سيفعلها اليونانيين ام سيخيبون أمال جماهيرهم ويعيدون الحياة مرة أخرى إلى الإنجليز .

تواجه الفريقين من قبل في خمسة مواجهات حسم الشياطين الحمر أربعة منها لصالحهم ولم يتمكن اليونانيين من هزيمة مانشستر سوى في لقاء وحيد وهو الذي أجري بينهم في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين .

 

 

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker