ما بين الشوطين | الحظ لليفر والقوة للبايرن

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

ليفركوزن

سقط بايرن ميونخ للمرة الأولى هذا الموسم أمام باير ليفركوزن ولكن المباراة ظهر طرفها الضعيف وطرفها القوي، فالبافاري هو الكبير والقوي بينما ليفركوزن الضعيف ولكن الحظ قادهم للفوز على البايرن.

 

دعونا نتحدث قليلاً عما حدث في شوطي المباراة..

 

الشوط الأول | آداء بافاري ونتيجة للباير
في شوط المباراة الأول رأينا جانب واحد من اللعب فقط، والطرف بافاري بطبيعة الحال فيما عجز ليفركوزن عن تقديم كرة قدم، وصنع البايرن فرصة تلو الأخرى وإهدار تلو الآخر ليأتي دور الليفر في هجمة مرتدة سريعة إنتهت بهدف غريب بشباك العملاق البافاري بفضل الحظ.

هذا كل ما جاء في شوط المباراة الأول، فالحقيقة أن بايرن ميونخ أظهر مدى قوته الكبيرة في فرض سيطرته وصناعة الفرص، ولكن الكثافة الدفاعية لليفركوزن وسوء الحظ البافاري قاد للنتيجة المذكورة.

 

الشوط الثاني | لا جديد سوى المزيد من الحظ لليفر
لم يتغير أي شيء في شوط المباراة الثاني، بل سار على غرار شوط المباراة الأول فقد فرض بايرن ميونخ سيطرته المطلقة على المجريات وصنع العديد من الفرص.

ثم أجرى هاينكس تبديلات قوية حيث زج بالهولندي آريين روبن والبيروفي كلاوديو بيتزارو وكان قد أجرى تبديلاً في بداية الشوط الثاني بإقحام شاكيري، فأدى كل ذلك لزيادة القوة الهجومية للعملاق البافاري وإستطاعوا تسجيل هدف تقليص الفارق.

 

لكن ليفركوزن عاد وسجل الهدف الثاني من خلال الحظ وبشكل أكثر وضوحاً هذه المرة بعد أن تحولت الكرة بعد إرتطامها برأس بواتينغ للشباك رغم أنها كانت في طريقها للإبتعاد كلياً عن المرمى.

 

وقبل الختام أقول وأؤكد أن هذه المباراة أظهرت مدى قوة بايرن ميونخ هذا الموسم وتعدد الأسماء والنجوم، ففي الشوط الأول يمكننا أن نقول بأن فريق بافاري لعب، وفي الشوط الثاني فريق بافاري بأسماء أخرى لعب، ولكن الآداء زاد قوة وفعالية، وبذلك فإن هذه المباراة أكدت على قوة البايرن في جميع مراكزه، أما ليفركوزن فقد فاجأني بضعفه حيث إكتفى بالكثافة العددية في المركز الدفاعي، وبهذا أجزم بأن الليفر لن ينافس أبداً على الللقب هذا الموسم، بل سيكتفي بالتواجد ما بين المركز الخامس والعاشر، أما البايرن فيمكنني الجزم بأنه قادر على حصد الثلاثية وبسهولة إن ركز جيداً.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker