ما بين الشوطين | شتوتغارت يرفع الراية البيضاء أمام نجوم بايرن ميونخ

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

vfb fcb mueller tor 920 th

 

قلب نادي بايرن ميونخ الطاولة بالآداء الذي أدى لقيادة الفريق لفوز جديد على أبناء المدرب برونو لاباديا، في المباراة التي كان شوطها الأول لصالح أصحاب الديار فيما جاء شوطها الثاني لصالح البايرن تماماً.

 

الشوط الأول | أفضلية لأصحاب الدار
على غير المتوقع فقد ظهر بايرن ميونخ بآداء غير مُستقر إتسم بالإرتباك والتسرع الكبير، على العكس تماماً فقد إستطاع أن أبناء المرسيدس تقديم آداء مثالي منظم، كذلك ضيّق اللاعبين المساحات على لاعبي العملاق البافاري، والرقابة كانت عالية المستوى وخصوصاً على الدينامو الفرنسي بلال ريبيري، ويمكني القول أن أصحاب الدار تفوقوا على الضيوف لكنهم عجزوا حتماً عن تسجيل الأهداف بسبب فتور تام في خط الهجوم.

 

الشوط الثاني | خطأ قاتل وإنقلاب الطاولة
إرتكب المدافع الإيطالي خطأ قاتل ساعد فيه الفريق الخصم السيطرة على دفة القيادة من خلال تسجيل هدف التقدم، ما زاد عزيمة لاعبي البايرن في البحث عن المزيد من الأهداف بعد ضبط السيطرة شبه المطلقة على مجريات المباراة.

وبالفعل إستطاع العملاق البافاري إضافة الهدف الثاني، وبعد ذلك أصبح النقاط الثلاثة مسألة وقت لتنضم للـ45 نقطة الأخرى في رصيد بايرن ميونخ بعد ظهور علامات الإستسلام التام من قبل لاعبي شتوتغارت.

وفي ملخص الحديث يمكن التأكد أن شتوتغارت يحتاج للكثير من العمل ويجب البحث عن خطة حقيقية لإعادة الفريق لسابق عهده، فيما نقص بايرن ميونخ شيئاً واحداً فقط في هذه المباراة وهو الهدوء وغير ذلك فالفريق عالمي تماماً.

 

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker