الرئيسية / منتخب المانيا / ما قبل المباراة | الفوز على غانا لا يكفي الألمان

ما قبل المباراة | الفوز على غانا لا يكفي الألمان

ساعة واحدة تفصل المانيا عن تحديد المصير ما بين التأهل للدور الثاني من كأس العالم 2014، أو تأجيل ذلك حتى المرحلة الآخيرة.

قدم الناسيونال مانشافت مباراة من الطراز الرفيع في المباراة الأولى أمام البرتغال، سجلوا خلالها أربعة أهداف كاملة، وظهرت المانيا بصحة وعافية على أتم وجه، فكيف سيكون الحال أمام غانا؟

المانيا ستلعب بنفس التشكيلة التي لعب بها أمام غانا، فالجميع متواجد ما يؤكد رضى مدرب المنتخب الألماني عن الآداء تماماً في المباراة الأولى.

سيكون من الصعب معرفة النتيجة، لكن سيكون من المعروف أن المانيا ستقدم آداء مشابه لذلك الذي قدمته أمام البرتغال، مع تغير الظروف، حيث أن الغانيين يملكون لياقة بدنية هائلة، وقوة جسدية كبيرة.

غانا ستدخل اللقاء بحثاً عن الفوز وليس أقل من ذلك، ولكن المانيا كعادتها ستلعب بهدوء كبير، وستقتل اللقاء بحثاً عن إيجاد الثغرات لتسجيل الأهداف، ولكن!

ولكن على الألمان مواصلة اللعب الهادئ مهما كلف الثمن، لأن اللاعبين الغانيين سيلعبون بخشونة كبيرة ما سيقود الألمان لردة فعل قد تكلفهم كثيراً، وبالتالي فإن سلاح الألمان الفتاك في هذه المباراة تكرار الهدوء الذي ظهر أمام رونالدو وزملائه، ولو حدث ذلك فالفوز مؤكد للألمان.

الترشيحات تصب لصالح المنتخب الألماني بطبيعة الحال، ولكن! يجب على المانيا الحذر وكل الحذر، لأن الهزيمة ستكلف الألمان الكثير، ليس التأهل المطلوب، بل تأكيد القوة لزيادة الرهبة إتجاه المنافسين، لذلك على الألمان الليلة الفوز بنتيجة مرضية وبفارق هدفين على الأقل لتأكيد قوتهم.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أردوغان يدافع عن أوزيل

أردوغان يخرج عن صمته ويدافع عن أوزيل

خرج حسن طيب أردوغان عن صمته بعد الهجوم الغير مسبوق من قِبل الاتحاد الألماني والعديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline