الرئيسية / بايرن ميونخ / ما قبل المباراة | بالسلاح الفتاك.. البايرن سيحرق مانشستر بجحيمه

ما قبل المباراة | بالسلاح الفتاك.. البايرن سيحرق مانشستر بجحيمه

تمرينات العملاق البافاري قبل مواجهة مانشستر يونايتد
تمرينات العملاق البافاري قبل مواجهة مانشستر يونايتد

قد أكون تأخرت في كتابة المقال المعتاد قبل أي مباراة لفريق الماني في أوروبا، ولكن “في كل تأخيرة فيها خيرة” كما يقال، لذا أتيتكم ولدي ملخص سريع لن يزعجكم، لأنه كلام قليل ولكنه مفهوم وواضح، وكما يقال أيضاً “خير الكلام ما قل ودل”.

بايرن ميونخ سيحقق الإنتصار غداً بنسبة تصل إلى 90% ولكن كيف سيحدث ذلك؟

حقيقة الأمر بعد متابعتي لمباريات العملاق البافاري في الموسم الجاري تحت قيادة المدرب بيب غوارديولا، فقد تأكدت تماماً أن البايرن يملك سلاح فتاك وهو سره الوحيد لضرب المانيا وكل أوروبا، وهذا السلاح.. هو المعتاد لدى فلسفة البيب، بالطبع أتحدث عن الإستحواذ!

فبعد محاولة بيب أن يتخلى عن أسلوب الإستحواذ في أكثر من مباراة في هذا الموسم ليبحث عن أسلوب آخر ليكون بديلاً، فلم تنجح تجربته بنسبة مرضية، ولذلك فإن بيب على قناة تامة بأن الإستحواذ هو سلاح الإنتصارات وبالتالي الألقاب.

بايرن ميونخ سيلعب بأسلوبه المعتاد غداً بطريقة الإستحواذ، لذلك أرى بأن فرص مانشستر يونايتد المنهك في جميع الجوانب، ستتوقف عند واقعية الميدان، البايرن سيمتلك الكرة بنسبة هائلة هذا متوقع تماماً، لذلك فإن خطورة المانيو على المستوى الهجومي ستتقلص، وعلى الجانب الدفاعي لا يوجد أي إمكانيات لدى هذا العملاق النائم، وبالتالي نحن على موعد لمشاهدة نتيجة تاريخية بحق مانشستر يونايتد إذا ما لم يحدث ظرف يغير من معطيات المباراة، كطرد لاعب من البايرن بأول 10 دقائق، أو تسجيل هدف للمانيو غير صحيح، وأقصد هنا إن لم تشهد المباراة أخطاء تحكيمية كبيرة تؤدي لتغيير المعطيات، فإن عملية خروج المانيو من دوري الأبطال، ما هي إلا مسألة وقت.

قد يتسائل الكثيرين ما هي فرص الشياطين الحمر في تحقيق الفوز اليوم؟ بالطبع الإجابة واضحة جداً لهذا السؤال، أولاً وقبل كل شيء حدوث معجزة كروية، وهي ألا يستحوذ البايرن على الكرة، وأن يكون نجوم البايرن كآريين روبن وريبيري وشفاينشتايغر ومولر ولام ونوير وغوتزه بأسوأ أيامهم خلال مسيرتهم الكروية!! وهذا المستحيل عزيزي القارئ، لذا فإني أضع ما نسبته 10% على الأكثر للمانيو لتحقيق المفاجأة غداً، وهذه النسبة من وجهة نظري هي الحد الأدنى لأي مواجهة 11 لاعب لمثلهم في عالم كرة القدم على وجه الخصوص.. والله ولي التوفيق.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

فرص بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا أمام إشبيلية

بايرن ميونخ ليس مانشستر يونايتد يا إشبيلية

أقل من أسبوعين على موعد كبير يجمع بايرن ميونخ مع إشبيلية الإسباني في رحلة بحث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر