الرئيسية / الدوري الألماني / محبوب الإسبان جمال الشريف: راموس استحق الطرد مرتين والحكم تغاضى عن ركلتي جزاء لدورتموند!

محبوب الإسبان جمال الشريف: راموس استحق الطرد مرتين والحكم تغاضى عن ركلتي جزاء لدورتموند!

1000302-16243711-640-360

أكد السوري جمال الشريف الخبير التحكمي في قناة “الجزيرة الرياضية” أن سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد استحق الطرد مرتين وأن هنالك ركلتي جزاء لم يحتسبهما الحكم الإنكلزي هاورد ويب لفريق بروسيا دورتموند الألماني في موقعته أمام الملكي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان دورتموند واصل مغامرته الأوروبية الرائعة والناجحة وأطاح بريال مدريد رسميا من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم الهزيمة صفر-2 أمام الفريق الملكي على ملعب “سانتياغو بيرنابو” الثلاثاء في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.

وقال الشريف خلال الاستديو التحليلي لموقعة دوري الأبطال أن الحكم الإنكليزي ويب تهاون كثيراً مع راموس الذي أنهى اللقاء بنيل بطاقة صفراء وحيدة، مشيراً إلى أن المدافع الإسباني كان يستحق أكثر من بطاقة صفراء بسبب تدخلته المتهورة على لاعبي دورتموند.

وأوضح الشريف أن ويب لم يحتسب ضربة جزاء للفريق الألماني في الدقيقة 24 من الشوط الأول بعد أن تدخل راموس على المهاجم البولندي ليفاندوفيسكي بمرفقه على وجه اللاعب داخل منطقة جزاء النادي الملكي.

وأضاف الخبير التحكيم في قناة “الجزيرة الرياضي” أن الحكم الإنكليزي أخطأ من جديد وحرم دورتموند من ركلة جزاء أخرى عندما تدخل راموس أيضا بمرفقه على أحد لاعبي الفريق الألماني داخل منطقة الجزاء.

واختتم الشريف تحليله لمباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند بقوله أن اللقطة التي أثارت الجدل في الثواني الأهيرة من اللقاء بعد سقوط البرتغالي رونالدو داخل منطقة جزاء دورتموند لا يوجد فيها أي خطأ وبالتالي كان قرار الحكم ويب صحيحاً بمواصلة اللعب.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

باتشواي يتألق مجددًا مع دورتموند

ميتشي باتشواي يُنهي ذكريات أوباميانغ

ميتشي باتشواي، أصبح هذا الإسم في مبارتين فقط أحد أهم الأسماء في بوروسيا دورتموند، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline