مدرب يوفنتوس: نرفع القبعة لبايرن ميونخ فهو أقوى من فريقنا بكثير

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

0 136487473706 news

وصل يوفنتوس لمواجهة بايرن ميونخ وابتسامة الثقة تعلو وجوه لاعبيه لكنهم غادروا الملعب مكفهري الوجه بعدما تفوق عليهم الفريق البافاري في ذهاب دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء.

ولم يجد المدرب انطونيو كونتي الذي قاد انتعاشة رائعة للنادي الايطالي بدا من الاعتراف بان المنافس كان الافضل بعد الهزيمة بهدفين دون رد لتنتظره مهمة كبيرة للتعويض في مباراة العودة في تورينو يوم الاربعاء المقبل.

وقبل المباراة تعهد كونتي بان يدخل يوفنتوس المواجهة وابتسامة الثقة تعلو وجوه لاعبيه قائلا انه سيلعب دون خوف في اكبر تحد يخوضه على مدار نحو موسمين على رأس الجهاز الفني في الفريق الايطالي.

لكن سرعان ما اختفت تلك الابتسامة وتبدلت الى مشاعر خوف حقيقي من بايرن الذي يستمتع بمسيرة رائعة على ارضه من بينها الفوز على هامبورج بتسعة اهداف يوم السبت الماضي.

ورغم انه كان من الغريب ان تسمع مدربا لفريق في حجم يوفنتوس يتحدث عن تراجعه في الترشيحات امام منافسه الا انه كان يصف الواقع بالفعل.

ابلغ كونتي الصحفيين “بايرن من بين الفرق المرشحة للقب واعتقد ان لديه عزما اكيدا على الفوز بالبطولة بعدما خسروا النهائي على ارضهم الموسم الماضي.”

واضاف “هذه الهزيمة كان لها بالطبع تأثير كبير عليهم واعتقد انهم عازمون على التعويض.”

وتابع “يتعين ان نكون صرحاء ونرفع القبعة لمنافس اقوى بكثير من فريقنا. بايرن افضل فريق واجهناه هذا الموسم.”

وعاد يوفنتوس الى الظهور في دور الثمانية بعد غياب دام سبع سنوات جرد خلالها من لقبين للدوري المحلي بسبب فضيحة تلاعب في نتائج مباريات. لكن الفريق هيمن على الدوري الايطالي تحت قيادة كونتي وفاز باللقب دون خسارة اي مباراة العام الماضي ويتفوق حاليا بتسع نقاط عن اقرب مطارديه على الصدارة.

لكنه لم يواجه فريقا بقوة بايرن هذا الموسم. وسجل الفريق الالماني 78 هدفا في 27 مباراة بالدوري هذا الموسم.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker