مدير لاتسيو: عبد اللاوي؟ سيشكل ثنائي مثالي مع كلوزه

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشف مدير نادي لاتسيو الإيطالي السيد “فلاديمير بيتكوفيتش” أن مهاجم نادي هانوفر الألماني محمد عبد اللاوي هو اللاعب المثالي لتشكيل ثنائي مع ميروسلاف كلوزه في خط الهجوم.

وقال وكيل أعماله في هذا الشأن: “عبد اللاوي لعب الموسمين الماضيين في البوندسليغا على أعلى المستويات، وبطبيعة الحال هو من أفضل المهاجمين في الدوري الألماني، والبوندسليغا تُعد من أفضل الدوريات في أوروبا، وبالتالي فإن إهتمام الأندية فيه أمر طبيعي”.

هذا وشارك محمد في 42 مباراة مع هانوفر في الموسم الماضي مُسجلاً 16 هدف، ولكنه واجه منافسة شرسة من زملائه مامي ضيوف ويان شلاودراف وكذلك ياكونان.

وأبدى مدرب هانوفر “ميركو سلومكا” رأيه في هذا الشأن مشيراً إلى سعادته بوجود خمسة مهاجمين من أعلى المستويات في فريقه، ولكن عبد اللاوي قد يكون متاحاً للمفاوضات بالسعر المناسب.

رغم كل هذا فقد صرح وكيل أعماله أن موكله سعيد في المانيا وما زال على عقده عامين آخرين، إلا أنه لاعب طموح وتثير الأندية الأخرى إهتمامه.

الجدير بالذكر أن أندية سوانسي سيتي الإنجليزي وفولفسبورغ الألماني مهتمة بالتعاقد معه، وخصوصاً بعد إصابة مهاجم الذئاب باتريك هيلمس وعلى اثرها سيغيب النصف الأول من الموسم.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker