الرئيسية / أرسنال / مسعود أوزيل يثير تساؤلات الجمهور الإنجليزي بسبب قراءة القرآن

مسعود أوزيل يثير تساؤلات الجمهور الإنجليزي بسبب قراءة القرآن

مسعود أوزيل يقرأ القرآن
مسعود أوزيل يقرأ القرآن

أثارت موجة من الاستغراب والتساؤلات أعداد كبيرة من الجماهير الإنكليزية في أعقاب التصرف الذي يقوم به النجم الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب أرسنال الإنكليزي قبل إنطلاق كل مباراة لفريقه وذلك عندما يقوم بفتح يديه للسماء والتمتمة بشفتيه ، والتي كان آخرها ماقام به قبل موقعة فريقه الكبيرة أمام مانشستر يونايتد في قمة الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإنكليزي والتي خسرها المدفعجية بهدف دون رد .
وكان النجم الألماني ( تركي الأصل ) مسعود أوزيل قد اعتاد على قراءة سورة من القرآن ( الفاتحة ) قبل كل مباراة يخوضها مع الفريق منذ إنتقاله لصفوفه الصيف الماضي قادماً من ريال مدريد بقيمة صفقة بلغت 47 مليون يورو.

وأبدت الكثير من الجماهير الإنكليزية عامة وجماهير أرسنال خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي اهتمامها بمعرفة ما يقوم به النجم الألماني تحديداً قبل كل مباراة ، إلى ذلك أجاب النجم التركي الأصل أوزيل على فضول الجماهير خلال مقابلة أجراها مع صحيفة ” ديلي ستار ” الإنكليزية ، حيث أوضح قائلاً :” ما أقوم به على أرضية الملعب دائماَ قبل إنطلاق كل مباراة هو قرأة سورة من القرآن الكريم ، وهذا لأني مسلم وأصلي دائماً داعياً الله “.

وتابع :” قرأة القرآن تساعدني على التركيز بشكل كبير وتساهم في تقديمي لأداء أفضل في الملعب ، علما أن هذا الأمر لا اقوم به فقط مع الفريق ، بل أقوم به أيضا قبل خوضي لأي مباراة مع المنتخب الألماني “.

وأكمل : ” زملائي في الفريق يعلمون ما أقوم به من قراءة للقرآن قبل كل مباراة ويدركون أهمية ذلك بالنسبة لي ، لذلك هم يحترمون لحظاتي الخاصة هذه ولا يتحدثون معي قبل إنتهائي من قراءة القرآن “.

وكان أوزيل قد كشف في تصريح لصحيفة ” بيلد ” الألمانية عن سعادته بالانتقال لصفوف ناديه الإنكليزي ، حيث قال موضحاً :” أن سعيد بإتخاذي لقرار إنتقالي لأرسنال ، فكل شىء هنا رائع ، مسؤولي النادي والجهاز التدريبي واللاعبون والجماهير ، لقد قدموا دعمهم لي ، وجعلوني أشعر براحة كبيرة انعكس بالتالي ذلك بشكل إيجابي على أدائي مع الفريق “.

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

فينغر يضع خطة من أجل إيقاف ليفاندوفسكي

يعول ارسين فينغر على الخبرة الدفاعية للثنائي لوران كوسيلني وبير مرتساكر، لإيقاف روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر