مشاكل ريال مدريد تتفجر.. ومايوركا عنق الزجاجة

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

راموس

تحدث تقارير طبية صادرة عن جهات ذات علاقة بفريق ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم عن إمكانية غياب المدافع الدولي سرجيو راموس عن لقاء ريال مايوركا الأحد، ضمن الجولة التاسعة من منافسات الليغا، بيد أن تأكيدات بهذا الخصوص لم تصدر رسميا.

 

وعلى مستوى آخر قالت مصادر مقربة من لاعبي النادي الملكي أن هناك شبه تذمر من الاختيارات الفنية للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في مباراة الفريق الأخيرة ضمن دوري أبطال أوروبا، وهو ما يفتح الباب أمام مشاكل جديدة.

 

ويعاني راموس من آلام عضلية منذ مباراة ريال مدريد “الحرجة” أمام بروسيا دورتموند الألماني في دوري الأبطال والتي خسرها رجال مورينيو 1-2، في ضيافة الفريق الألماني، وزادت هذه الإصابة بشكل كبير بعد المباراة، لتلوح شكوك كبيرة حول مشاركته الأحد.

 

وفي حالة غياب راموس، سيتأزم موقف الريال في الخطوط الخلفية، مع غياب البرازيلي مارسيلو وزميله الأسباني ألبارو أربيلوا، فضلا عن البرتغالي كونتراو الذي يلعب أيضا في مركز الظهير الأيسر، مع تأكيدات غياب الألماني سامي خضيرة بسبب عودة إصابته القديمة بعد دقائق من انطلاق مباراة الملكي ضد دورتموند أوروبيا.

وربما يجبر ذلك مورينيو على اشراك الرباعي راؤول ألبيول والشاب ناتشو والفرنسي رافائيل فاران والبرتغالي بيبي.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، بينما يحتل ريال مايوركا المركز الثامن بـ11 نقطة، قبل لقائهما في الدوري المحلي الأحد.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن لاعبي فريق ريال مدريد غير راضيين عن اختيارات مدربهم البرتغالي جوزيه مورينيو الخططية في الفترة الأخيرة.

 

وأكدت الصحيفة أن اللاعبين كانوا يفضلون الدفع براؤول ألبيول كقلب دفاع، وذلك لأنه لن يفتح ثغرة كبرى مثل تلك التي خلقها وجود اللاعب الغاني إيسيين في الخط الخلفي، كذلك يرغب اللاعبون في وجود ارتكاز ذو قدرات دفاعية، وغير راضين عن مشاركة لوكا مودريتش بجوار شابي ألونسو لأن ذلك يخلق عدم توازن في أداء ريال مدريد .

 

وكان مورينيو قد اختار مايكل إيسيين لأداء دور الظهير الأيسر في ظل إصابة فابيو كوينترا وألفارو أربيلوا ومارسيللو، وقدم إيسيين عرضا رديئا دفاعيا أمام بروسيا دورتموند مساهما في فوز الفريق الألماني على ريال مدريد خلال الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker