الرئيسية / غير مصنف / مصائب قوم عند قوم فوائد

مصائب قوم عند قوم فوائد

مصائب قوم عند قوم فوائد

مصائب البعض مكاسب عند الآخرين، هكذا كان الحال مع هذا المشجع الألماني، الذي ربح كثيرا بعد خسارة برشلونة وريال مدريد من بايرن وميونخ ودورتموند، على التوالي بنتيجة واحدة 4 / صفر.. فما السبب في ربحه.

السبب في ذلك هي المراهنات التي تتم على مباريات كرة القدم، حيث ربح هذا المراهن الألماني مبلغ 13 ألف و714 يورو، بعد ما توقع نتيجة المباراتين، حسب ما كشفت عنه تذكرة المراهنات التي تم تسريبها لوسائل الإعلام.

وراهن هذا المشجع الجريء بمبلغ 3 يورو على فوز بايرن ميونخ على برشلونة 4-صفر، وعلى فوز بروسيا دورتموند على ريال مدريد بنفس النتيجة.

وكان زمن المراهنة الأولى عند الساعة الثامنة و45 دقيقة بالتوقيت المحلي يوم الثلاثاء 23 نيسان/ إبريل الحالي، وهو نفس يوم المباراة التي جمعت البافاري مع البرشا، فيما كان زمن المراهنة الثانية بنفس التوقيت يوم الأربعاء 24 منه، وهو نفس يوم مباراة اسود فستفاليا والملكي.

وشهد ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا نتيجة متطابقة للتي توقعها المراهن “الذكي” فيما يخص لقاء بايرن ميونخ على ملعبه اليانز ارينا ضد برشلونة وانتهى بكارثة على الكتالونيين قوامها أربعة أهداف نظيفة.

في حين أن مباراة نصف النهائي الثانية التي استضافها بروسيا دورتموند على ملعبه سيغنال ايدونا بارك انتهت ليست أقل كارثية في شباك ريال مدريد قواها 4-1 .

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline