الرئيسية / كأس العالم 2014 / مطالب ألمانية بتأخير أوقات العمل أثناء كأس العالم

مطالب ألمانية بتأخير أوقات العمل أثناء كأس العالم

د ا ب – طالبت النقابات المهنية الألمانية من الشركات الخاصة في ألمانيا أن تقوم بتعديل أوقات العمل خلال المونديال البرازيلي بالصيف المقبل، حيث يتم السماح للموظفين بالبدء بعملهم في أوقات متأخرة، لأن أغلب المباريات ستنتهي بمنتصف الليل، وذلك بسبب فرق التوقيت بين ألمانيا والبرازيل.

وأرسل كارستن بورخاردت رئيس نقابة البناء رسالة لجميع الشركات الموجودة بألمانيا يطالب بها قبول ما يطلبه الموظفين خلال كأس العالم، وقال: أعزائي رجال الأعمال أرجو منكم التغاضي عن مواعيد وصول الموظفين لأماكن عملهم، والسماح لهم ببداية العمل بعد الميعاد الطبيعي بساعة أو ساعتين، وذلك في حالة كان هناك مباريات انتهت بوقت متأخر بالليلة الماضية.

والجدير بالذكر أن هذه المطالب لاقت قبولاً كبيراً من قبل رجال الأعمال وأصحاب الشركات بألمانيا، وجاء رد من نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة بألمانيا السيد أخيم ديركس: لدينا الكثير من البدائل عندما يبدأ كأس العالم، لربما سنطبق نظام المواعيد المرنة، أو نقوم بتعويض ساعات العمل لأيام أخرى.

يُذكر أن الفارق بالتوقيت بين ألمانيا والبرازيل هو 5 ساعات، أي أن أغلب مباريات المونديال ستنتهي بعد الـ10 مساءاً وقد تصل بعض المباريات لمنتصف الليل بالنسبة لألمانيا.

 

 

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أوتمار هيتسفيلد

هيتسفيلد: غياب نوير لن يؤثر على المنتخب الألماني في مونديال روسيا

أكد أحد أساطير التدريب في عالم كرة القدم الألماني «أوتمار هيتسفيلد» أن غياب أفضل حارس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر