الرئيسية / الدوري الألماني / مفاجأة.. هاينكس قد يخلف فيلانوفا فى تدريب برشلونة

مفاجأة.. هاينكس قد يخلف فيلانوفا فى تدريب برشلونة

أشارت صحيفة تى زد الألمانية عبر موقعها على الإنترنت أن المدير الفنى للفريق البافارى يوب هاينكس قد يكون هدف برشلونة المقبل فى خطوة تعد مفاجأة للجميع.

 

وأعلنت لصحيفة أن المدير الفنى لبايرن وصاحب الرقم القياسى فى البوندسليغا مع البايرن فى عدد النقاط يلقى ترحيب كبير من إدارة الفريق الكتالونى للإدارة الفنية للفريق وعلى الرغم من أن برشلونة أعلن بقاء تيتو فيلانوفا على رأس إدارة الفريق الموسم المقبل إلا أن الإدارة تخطط لمستقبل الفريق فى حالة أى ظروفه الصحية تعاود تيتو مجدداً.

وأضافت تى زد أن برشلونة يفضل التعاقد مع يوب هاينكس كهدف أول أو المدير الفنى لنادى مالقا مانويل بيليغرينى المدرب السابق لريال مدريد وفياريال كهدف ثانى.

 

وسيغاردر يوب هاينكس قلعة أليانز أرينا بعدما قاد الفريق البافارى للفوز بالبوندسليغا وبنسبة كبيرة بات قريباً من التأهل لنهائى دورى الأبطال كما تأهل الى نهائى كأس المانيا وينتظره لقاء هام أمام شتوتجارت وسيخلف هاينكس لمدير الفنى السابق للبارسا بيب غوارديولا.

ونفى هاينكس فى أحد المؤتمرات الصحفية عن توقيعه لأى فريق أخر مؤكداً أنه لن يفكر فى مستقبله إلا من نهاية عقده رسمياً مع البايرن نهاية يونيو المقبل.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

أعلن نادي بايرن ميونخ عن جاهزية نجمه الدولي النمساوي ديفيد آلابا لمواجهة الإياب أمام إشبيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline