الرئيسية / غير مصنف / من سيقوم بدور مولر في كاس العالم 2014

من سيقوم بدور مولر في كاس العالم 2014

كاس العالم سوف ينطلق هذا الأسبوع وسيشارك فيه أقوى 32 دولة علي وجه الكون، فبالتأكيد الأنظار سوف تتجه الي العديد من اللاعبين المشهورين أمثال ليونال ميسي ونيمار، اندريس انيستا وروني وغيرهم ولكن المهم ان هناك في كل كاس عالم يوجد لاعب يكون مفاجأة البطولة ففي الكاس الماضية كان توماس مولر فقد اتجهت اليه كل الأنظار فقد ذهب بألمانيا الي المركز الثالث ووضع 5 اهداف وكان عمره فقط 20 عاما وقد امضي موسم واحد مع بايرن ميونخ في ذلك الوقت.

والان هاهي قائمة باللاعبين الذين يمكن ان يؤدوا دور مولر في هذه الكاس:

(روس باركلي):

ان باركلي قد لعب موسم واحد فقط مع إيفرتون ولكن بإدائه المبهر قد ادي الي استعداء المنتخب الإنجليزي له فاللاعب البالغ من العمر 20 عاما يلعب كخط وسط مهاجم خلف مهاجم صريح وان اللاعب قد أخاف دفاعات الخصوم كثيرا وذلك بسبب انطلاقته المرعبة ومهاراته المخيفة، فسواء قد بدا اللاعب أساسيا او على دكة البدلاء يبقي سلاح قوي لمنتخب إنجلترا في كاس العالم.

(نبيل بن طالب):

كثير من مشجعين توتنهام لم يكن يعرفوا هذا اللاعب ولكن عندما جلبه المدير الفني لتوتنهام من الجزائر وأتاح له الفرصة للعب في اول مباراة ضد ساوثهامبتون أصبح من اهم اللاعبين المعروفين لدي جمهور الفريق الإنجليزي، واللاعب الان يستعد للعب في اول كاس عالم مع الجزائر بعد ان اخترها على حساب فرنسا.

فبن طالب قد البالغ من العمر 19 عاما قد سجل اول أهدافه ضد منتخب رومانيا في التحضيرات لكاس العالم، فاذا صعدت الجزائر لدور متقدم فأكيد ان هذا اللاعب سيكون أحد الأسباب.

(محمد بيسك):

فمحمد لاعب البوسنة والهرسك من اللاعبين الواعدين فقد شارك مع منتخب في عدة مناسبات أبرزها في التصفيات المؤدية لكاس العالم ويعتبر من مفاتيح اللعب لدي المنتخب البوسني.

وقد ترك محمد هامبورج في سنة 2011 بسبب بعد المشاكل وذهب ليلعب في نادي فيرينكفاروسي في المجر، والجدير بالذكر ان محمد قد لعب مباراتين كاملتين في استعدادات البوسنة والهرسك لكاس العالم.

فمحمد يلعب كوسط مدافع وسوف يكون من اهم اللاعبين الذي سوف يعتمد عليهم المنتخب البوسني في رحلتهم الي البرازيل.

(ايريك دورم):

دورم يعتبر الورقة الرابعة للوف في الدفاع فان اللاعب كان يلعب كجناح مع ماينز قبل ان يأتي به يورجن لكوب ويحوله الي ظهير أيسر بدلا من مارسيل شميلزر المصاب فاللاعب البالغ من العمر 22 عاما ممكن ان يكون مفاجأة البطولة ويحل مشكلة هشهشة الدفاع الألماني.

(خوسيه ماريا خيمينيز):

ان خوسيه يقع ضمن منتخب ملئ بالنجوم مثلا ديجو فورلان وكفاني وسواريز ولكن من الظلم ان ننسي باقي الفريق فهناك لاعب مثل جودين فهو أفضل مدافع في السنة الماضية وأيضا هذا الشاب خوسيه ماريا فقد لعب لمنتخبه أكثر مما لعب لناديه.

فخوسيه ماريا يلعب لنادي أتلتيكو مدريد ولكن اللاعب لم يأخذ فرص كثيره ليس لان خوسيه لاعب سيء بل بسبب قوة دفاع أتلتيكو فالمدافع البالغ من العمر 19 عاما هو من أفضل اللاعبين، فاللاعب قد ساعد منتخبه دون ال 20 عاما للوصول الي النهائي لسنة 2013 فهو يأمل ان يكرر هذا الإنجاز مرة اخري ولكن في كاس العالم سنة 2014 في البرازيل.

ففي نهاية الحديث عن هذا الشاب ان كثير من الأندية سوف تتجه انظارها نحوه بعد انتهاء كاس العالم فهو لديه مهارة جيدة بل يلعب في مركزين دفاعيين فيلعب كقلب دفاع وأيضا كظهير ايمن.

(يوليان جرين):

انه اكتشاف جوارديولا في بايرن ميونخ فقريبا سوف نري اللاعب في الصف الأول للبافاري وقد ولد اللاعب في فلوريدا وتربي في المانيا وهو يبلغ من العمر سنتان فقط وقد لعب مع المنتخب الأمريكي تحت قيادة المدرب الألماني كلينسمان، فانه موهبة فذة وسوف يفيد المنتخب الأمريكي جدا بالرغم انه لم يشترك كثيرا ولكن ان رأينا صاحب ال 19 عاما يلعب فبالتأكيد سنري شيء جيد.

(شيرو ايموبلي):

لا أستطيع ان اضيف أكثر مما اضافه مكتشف المواهب يورجن كلوب فقد اتي به من تورينو بديلا ليفاندوفسكي فقد حصل المهاجم الإيطالي كهداف البطولة الكالتيشو هذا الموسم، فالإيطالي سوف يظهر لأول مرة مع منتخب بلاده في كاس العالم فهي الفرصة الأفضل لتفجر موهبته امام العالم بأجمعه.

(ستيفن دي ايفرج):

دائما هولندا يكون لديها مهاجمين ممتازين اما على الناحية الدفاعية فلا يوجد اسم قوي لدي الطواحين ولكن الجيل الجديد لدي الطواحين لديهم اسم جيد علي المستوي الدفاعي وهو ستيفن، فستيفن البالغ من العمر 22 عاما قد ادي مستوي ممتاز مع منتخب الشباب فهو لاعب يذكرنا بالمدافعين الكلاسيكيين ففان جال يعول عليه كثيرا في الدفاع فهو مدافع جيد فانتظروه.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline