الرئيسية / دوري أبطال أوروبا / مورينيو: الريال ودورتموند بوضعية جيدة ونتائج كلوب تتحدث عنه

مورينيو: الريال ودورتموند بوضعية جيدة ونتائج كلوب تتحدث عنه

مورينيو

صرح خوسيه مورينيو بعد الهزيمة التي تعرض لها ريال مدريد أمام بطل البوندسليغا بروسيا دورتموند بأن وضعية فريقه وكذلك الحال بالنسبة لأبطال المانيا مريح.

 

وأضاف مورينيو: “لا تزال هناك فجوة بالنسبة للفريقين الآخرين في مجموعتنا. في هذه اللحظة يوجد فريقنا وبروسيا في موقف جيد للتأهل لكن ما الذي يمنع سيتي من جمع عشر نقاط؟ أعتقد أن علينا وعلى بروسيا التفكير في جمع 11 نقطة.”

 

وأشاد مورينيو بالمدرب الألماني العبقري يورغن كلوب قائلاً: “لا أعرف أشياء كثيرة عنه لكننا سبق والتقينا باجتماع الاتحاد الأوروبي للمدربين ..لكن نتائجه تتحدث عنه حيث فاز بلقبين للدوري”.

 

ثم برر المدرب البرتغالي الهزيمة قائلاً: “لقد قلت أن هذه المباراة ستكون مباراة الكرات الضائعة فمن سيفشل في مواجهة الشباك سيتلقى هدفاً في مرماه وهذا ما حدث ، دورتموند ضيق علينا المساحات ومنعنا من ترجمة فرصنا وضرب دفانا بالهجمات المرتدة التي كانت الخطر الرئيسي حيث لم تكن هناك هجمات منظمة .”

 

ما يجدر ذكره بأن بروسيا دورتموند تصدر المجموعة برصيد 7 نقاط وبات الوحيد الذي لم يتعرض للهزيمة، في حين يأتي الريال ثانياً برصيد 6 نقاط، ثم أياكس والسيتي ثالثاً ورابعاً على التوالي برصيد 3 نقاط للأول ونقطة واحدة للثاني.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline