مورينيو : بايرن ميونخ الأفضل ويسير نحو الأفضل

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

361647_heroa
أشاد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بأداء بايرن ميونخ وبتطوره الملحوظ والذي أوصله إلى الحصول على دوري أبطال أوروبا , كما لعب 3 نهائيات في دوري الأبطال في الأربعة أعوام الأخيرة كما أنه مرشح بقوة ليخوض النهائي الثالث على التوالي .

وقال مدرب تشيلسي :”أعتقد بأن البايرن يتحسن أكثر وأكثر، أعتقد بأن البايرن الجديد بدأ مع لويس فان خال، والذي قام بتنظيف الفريق والبدء مع توماس مولر، باستيان شفاينشتايجر، هولجر باديشتوبر وتوني كروس، لقد بدأ مع هؤلاء الأشخاص وأخذهم نحو نهائي دوري الأبطال في 2010″.

“بعد ذلك جاء يوب هاينكس الذي قام بعمل مذهل، وحافظ على تطور الفريق وتحسنه بشكل أفضل وأفضل وفازوا بدوري الأبطال، والآن جوارديولا أيضاً .. فهو مدرب رائع وأعتقد بأنهم يتطورون بشكلٍ طبيعي، على مدى السنوات القليلة الماضية قام نادي بايرن ميونخ بعمل جيد جداً”.

يذكر أن لجوزيه مورينيو تاريخ مع بايرن ميونخ إذ أخرجه من الدور ربع النهائي من دوري الأبطال عام 2005 عندما كان مدرباً لتشيلسي كما هزمه مع إنتر ميلان في نهائي دوري الأبطال عام 2010 قبل أن يخرجه البايرن من نصف نهائي دوري الأبطال عام 2012 عندما كان مدرباً لريال مدريد ويخسر معه كأس السوبر الأوروبي هذا الموسم بعد أن إستلم مهمة تدريب تشيلسي الإنجليزي.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker