الرئيسية / غير مصنف / مورينيو: خضيرة أفضل لاعب في العالم بمركزه

مورينيو: خضيرة أفضل لاعب في العالم بمركزه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكد مدرب ريال مدريد خوسيه مورينيو أن النجم الدولي الألماني سامي خضيرة أفضل لاعب في العالم بمركزه، وأشار كذلك إلى أن بطولة دوري الأبطال العاشرة قادمة لخزائن الريال لا محال.

وصرح لصحيفة (سبوكس) الألمانية: “سامي خضيرة هو الأفضل في العالم في مركزه، كما أعرب عن استنكاره للانتقادات المتلاحقة عليه وعلى زميله الظهير الأيسر البرتغالي فابيو كوينتراو في إسبانيا رغم أدائهما المبهر وتفانيهما في العمل”.

 أكد البرتغالي المحنك جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني اليوم أن فريقه على استعداد تام لخوض الموسم الكروي الجديد، الذي توقع أن يكون “أكثر ضراوة” من المواسم السابقة.

وأوضح مورينيو في تصريحات لقناة (فوكس) الأمريكية “أعتمد على كتيبة من أفضل لاعبي العالم، لا يكفون عن مفاجأتي بتصميمهم على حصد المزيد من الألقاب، الموسم المقبل لن يكون أكثر سهولة من سابقه، بل على العكس، سيكون أكثر تعقيدا”.

ويرى “المدرب الاستثنائي” صعوبة في تكرار الارقام القياسية التي حققها الريال في الموسم الماضي الذي توج فيه بالليجا وكسر احتكار الغريم برشلونة للقب على مدار ثلاثة مواسم متتالية.

كما أبدى تفهمه لرغبة جماهير الميرينجي في استعادة لقب دوري أبطال أوروبا المفقود منذ 2002 ، مشددا على أن فريقه عازم على إضافة الكأس العاشرة الى خزانة بطولاته.

وعن ترشيحاته لجائزة الكرة الذهبية، أكد “مو” أنه مصمم على رأيه بأن “كرة القدم لعبة جماعية، ريال مدريد فاز بلقب شديد الأهمية، وحقق ذلك بطريقة رائعة، كل من ساهم بشكل فعال في هذا الانجاز يستحق أن يتواجد بين المرشحين”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

قرعة ربع نهائي كأس المانيا 2018

ثلاثة مواجهات كبيرة والأسهل للبايرن في ربع نهائي كأس المانيا

أعلنت قرعة كأس المانيا عن مواجهات دور ربع النهائي التي وضعت بايرن ميونخ في مواجهة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline