الرئيسية / دوري أبطال أوروبا / مورينيو .. فاران يعود .. ولا وجود لكاسياس في الأبطال ..

مورينيو .. فاران يعود .. ولا وجود لكاسياس في الأبطال ..

وتعتبر هذه المباراة الثانية على التوالي التي يغيب فيها كاسياس عن القائمة، رغم إعلان شفائه من إصابة الكسر بأصبع يده اليسرى في يناير الماضي، لكن الجهاز الفني يرى أنه لم يحصل بعد على تصريح بالعودة للمشاركة.

وانضم كل من راؤول ألبيول والبرتغالي ريكاردو كارفاليو وخوسيه كاييخون وناتشو فرنانديز وألفارو موراتا لقائمة الغائبين عن مباراة الذهاب لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا وذلك بقرار فني من مورينيو.

وشهدت القائمة عودة الفرنسي فاران، بعد تعافيه من آلام الظهر التي عاد بها من مشاركته مع المنتخب الفرنسي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2014 في البرازيل، ومنعته من المشاركة فى مباراة ريال ساراجوسا على ملعب (لاروماريدا) السبت الماضي في الدوري الإسباني.

وضمت القائمة 19 لاعبا هم: دييجو لوبيز، وأدان، وخيسوس، وأربيلوا، وفاران، وسرخيو راموس، وبيبي، وكوينتراو، ومارسيلو، وإيسيان، وخضيرة، وتشابي ألونسو، ومودريتش، وأوزيل، وكاكا، ودي ماريا، وكريستيانو رونالدو، وإيجواين، وبنزيمة.

وعقب الانتهاء من مناقشة التفاصيل الأخيرة لخطة المباراة بتدريب مغلق بمدينة فالديبيباس الرياضية، سيتجمع اللاعبون الذين تضمنتهم القائمة في تمام الساعة 19:45 بملعب سانتياجو برنابيو، بعد أن يظهر مورينيو وفاران قبلها بساعتين وربع الساعة في مؤتمر صحفي حول اللقاء.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline