مورينيو يضرب كاسياس بنفس السلاح ويجبر هيغواين على الجناح الأيسر

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

f9

المدرب البرتغالي يقول أنه لن يصوت لحارس ريال مدريد وقائد منتخب إسبانيا في سباق الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2012.

رد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني على التصريحات التي نسبت لحارس مرماه وقائد المنتخب الإسباني ايكر كاسياس الأخيرة حول التصويت لصالح مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي في سباق الفوز بجائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2012.

 

ورد مورينيو بقوة على سؤال الصحفين خلال المؤتمر الذي عقد قبل مباراة ريال مايوركا الأحد حول التهكنات التي أشيعت حول أن كاسياس سيصوت لفيسنتي ديل بوسكي، قائلاً: “سأفعل نفس الأمر معه”.

 

وكانت إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية كشفت أن كاسياس سيصوت لصالح ديل بوسكي في المركز الأول ما يعني حصوله على خمس نقاط، على أن يصوت في المركز الثاني لمدربه في ريال مدريد جوزيه مورينيو الذي سيحصل بذلك على ثلاث نقاط، وسيصوت كاسياس في المركز الثالث لروبرتو دي ماتيو مدرب فريق تشيلسي الإنكليزي ليحصل على نقطة واحدة.

هيغواين سيلعب جناح أيسر!

 

وتحدث المدرب “الفريد من نوعه” بسخرية حول سؤال الصحفين عن هوية اللاعب الذي سيشغل الرواق الأيسر في ظل غياب البرازيلي مارسيلو والبرتغالي كوينتراو للإصابة، والمستوى الباهت الذي قدمه ايسيان في هذا المركز خلال مباراة دورتموند التي خسرها ريال مدريد في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وقال مورينيو بنبرة ساخرة: “قد أشرك هيغواين لأنه لاعب قوي ويلعب بالقدم السيرى، وقد أدفع بايسيان إلى مركز خط الوسط”.

وسيحل ريال مدريد ضيفاً على مايوركا الأحد ضمن الجولة التاسعة من الليغا، ويأمل النادي الملكي أن يحصد النقاط الثلاثة لتخفيف الضغط على اللاعبين بعد الخسارة الأخيرة في أبطال أوروبا أمام الفريق الألماني.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker