الرئيسية / الدوري الألماني / مولر وآريين روبن يقودان البافاري لاكتساح هامبورغ

مولر وآريين روبن يقودان البافاري لاكتساح هامبورغ

بايرن ميونخ يقسو على هامبورغ
بايرن ميونخ يقسو على هامبورغ

8 أهداف دون رد بمرمى هامبورغ من بايرن ميونخ

سحق بايرن ميونخ ضيفه هامبورج بثمانية أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأليانز آرينا ضمن الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الألماني “البوندسليجا”.

بايرن ميونخ الذي لم يجد أي معاناة أمام فريق الشمال، ارتفع رصيده من النقاط إلى النقطة 52، بينما تجمد رصيد هامبورج عند النقطة 23 في المركز 12 من جدول ترتيب البوندسليجا.

ثمانية أهداف لبايرن ميونخ في هذه المباراة، بدأها توماس مولر من ركلة جزاء في الدقيقة 21، ثم بعدها بدقيقتين سجل ماريو جوتسه الهدف الثاني بعد تسديدة من مولر تابعها بعدما ارتدت الكرة من الحارس دروبني.

ثم انطلق آريين روبين من الجبهة اليُمنى ودخل إلى العمق في لعبته الشهيرة ثم أطلق تسديدة ممتازة ارتطمت بالقائم ودخلت الشباك معلنًا عن ثالث الأهداف في الدقيقة 36، وخرج الشوط الأول الذي لم يصل فيه هامبورج بأي كرة لمرمى نوير.

بدأ الشوط الثاني ولم يتغير الحال كثيرًا، سيطرة تامة لبايرن ميونخ بينما مهاجمي هامبورج هم ضيوف شرف من دون أي هجمة، بايرن استغل انهيار الروح المعنوية للضيوف وواصل أهدافه بهدف رائع من خلال روبين أيضًا في الدقيقة 47.

وأتى دور مولر من جديد وسجل الهدف الخامس من تسديدة ممتازة في المقص الأيسر لدروبني في الدقيقة 55، وبعد ثوان معدودة أحرز ليفاندوفسكي الهدف السادس قبل أن يأتي دور البديل فرانك ريبيري الذي سجل الهدف السابع في الدقيقة 67 بعد متابعة لتسديدة من ليفا.

بعد الهدف السابع لم يكتف البايرن بهذه النتيجة الثقيلة وأخذ في تمرير الكرات، وتمكن من إحراز الثامن في الدقيقة 88 من خلال جوتسه

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

أعلن نادي بايرن ميونخ عن جاهزية نجمه الدولي النمساوي ديفيد آلابا لمواجهة الإياب أمام إشبيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline