الرئيسية / الدوري الألماني / قذيفة «مولر» وعملقة «أولريتش» تهزم شجاعة شتوتغارت
توماس مولر يقود بايرن ميونخ لفوز على شتوتغارت

قذيفة «مولر» وعملقة «أولريتش» تهزم شجاعة شتوتغارت

خطف نادي بايرن ميونخ فوزًا مباغتًا على مضيفه شتوتغارت بفضل القادم من الدكة توماس مولر وبفضل حارس المرمى سفين أولريتش في إطار منافسات المرحلة السابعة عشر والآخيرة في النصف الأول من الدوري الألماني (البوندسليغا).

وظهر شتوتغارت ندًا عنيدًا في اللحظة التي ظن بها المشاهدين أن بايرن ميونخ يدخل هذه المباراة بكامل قواه، بل استطاع شتوتغارت اللعب أمام بايرن ميونخ كما لو كان هو بطل البوندسليغا في المواسم الخمسة الماضية وليس العكس.

ولكن كل هذا انتهى عندما زج يوب هاينكس باللاعب توماس مولر والذي استلم تمريرة رائعة من كومان قبل أن يصوبها قوة في الزاوية اليمنى للحارس زيلر ليعجز الألماني عن إيقافها ملعنة هدف المباراة الأول بالدقيقة 79.

وفي آخر اللحظات حصل نادي شتوتغارت على ركلة جزاء التي ظهرت صحيحة بفضل تقنية الفيديو، ولكن الحارس الألماني أولريتش أقوى مما توقع الجميع واستطاع التصدي للكرة ليحرم شتوتغارت من تعادل مثير في نهاية اللقاء، ويقود بايرن ميونخ لخطف ثلاثة نقاط من مباراة قد تكون هي الأصعب للعملاق البافاري منذ قدوم هاينكس.

ورفع البايرن رصيده إلى 41 نقطة موسعًا الفارق إلى 11 نقطة أمام أقرب ملاحقيه شالكة الذي عاد من الهزيمة بالدقيقة 95 أمام آينتراخت فرانكفورت، بينما تجمد رصيد شتوتغارت عند 17 نقطة في المركز الرابع عشر.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline