الرئيسية / دوري أبطال أوروبا / مولينارو: فان بويتن سيسبب المشاكل في دفاع البايرن أمام اليوفي!

مولينارو: فان بويتن سيسبب المشاكل في دفاع البايرن أمام اليوفي!

molinaro

اشار كريستيان مولينارو لاعب شتوتغارت الألماني الى أن فريقه السابق يوفنتوس سيسبب مشاكل كبيرة للبايرن في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.
وفي حديثه لصحيفة التوتو سبورت قال فيه: “ربما أنا لست الشخص المناسب لأقدم المشورة لأنتونيو كونتي خاصة أنني هزمت البايرن مرة واحدة في تسع مواجهات ولكنني أتفق مع حقيقة أن البايرن ليس قويًا في الخلف، فيليب لام يقدم مستويات عالمية ولكن مشكلتهم في قلب الدفاع، دانتي يقدم موسمًا جيدًا لكن الأزمة في شريكه، ومدرب البايرن كان يُناوب ما بين بادشتوبر وجيروم بواتينج ولكنه كذلك يعتمد الآن على دانيال فان بويتن الذي هو من الناحية النظرية ينبغي أن يكون الخيار الأخير”.
واضاف:”أعتقد أن اسلوب لعب اليوفنتوس قد يشكل مشاكل كبيرة لهم في الخلف، وخاصة لفان بويتن والذي يعاني أمام اللاعبين السريعين أمثال سيبا جيوفينكو وميركو فوسينيتش”.
وختم حديثه بالقول: “على اليوفي أن يلعب بطريقته المعهودة وهو يملك لاعبين خبراء قادرين على إزعاج الألمان، سيكون على اليوفنتوس أن يُكرر ما فعله ليفركوزن أمام بايرن ميونخ في تشرين الاول الماضي لأنهم لم يسمحوا للبايرن ببناء اللعب وأخرجوا لاعبي الجناح من المباراة، ولكن المُشكلة الوحيد أن اليوفي سيكون متعبًا لأنه قبلها بأيام قليلة سيلعب ضد الإنتر في ديربي إيطاليا”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ في مواجهة إشبيلية

المرشحين للفوز في ذهاب ربع النهائي

كنت قد تحدثت عن مواجهة بايرن ميونخ وإشبيلية في مقال سابق بعنوان «بايرن ميونخ ليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline