الرئيسية / بوروسيا مونشنغلادباخ / مونشنجلادباخ يواجه ماينز وعينه على الأسود

مونشنجلادباخ يواجه ماينز وعينه على الأسود

88371_heroa

في اليوم الثاني من الجولة السادسة عشر من البوندزليجا يحل نادي بروسيا مونشنجلادباخ ضيفاً ثقيلاً على نادي ماينز وعينه على بروسيا دورتموند في لقائه مع نادي هوفنهايم وكله أمل أن يتعثر دورتموند لكي ينفرد بالمركز الثالث خلف بايرن ميونخ وليفركوزن .

فبقيادة هداف الفريق رافائيل تمكن مونشنجلادباخ من تحقيق نتائج مبهرة يجاري بها كبار البوندزليجا بتحقيقه لعشر إنتصارات وتعادل في مناسبة واحدة وأربعة هزائم في أداء إستثنائي ،وأيضاً لا يمكن إهمال دور المدير الفني للفريق لوسيان فافر وتوظيفه الممتازللاعيبين داخل الميدان .

يحتل مونشنجلادباخ المركز الرابع برصيد 31 نقطة بالتساوي مع بروسيا دورتموند الذي يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف فقط ويسعى بذلك مونشنجلادباخ لضمان مقعد أوربى يعيد له بعض الأمل في صنع إنجاز للفريق طال إنتظاره بعد إنجاز عام 1977 عندما توج وصيفاً لبطل أوربا ،أو على الأقل التأهل للدوري الأوربى الذي إستطاع الحصول على لقب البطولة في مناسبتين عام 1975 و1979.

بينما يخوض ماينز اللقاء على أرضه ووسط جماهيره في كوفاكي أرينا وعينه على إقتناص نقاط المبارة الثلاث من منافس قوي وعنيد وذلك لتحسين وضعيته في الترتيب العام حيث يحتل ماينز المركز الثامن برصيد 20 نقطة خلف نادي شالكة.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

فولفسبورغ يقسو على بوروسيا مونشنغلادباخ

ذئاب «فولفسبورغ» تنهش مهور «مونشنغلادباخ»

قسا فولفسبورغ على بوروسيا مونشنغلادباخ ونهشها في زيارة المهور لوِجار الذئاب وفاز بثلاثة أهداف نظيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline