الرئيسية / الدوري الألماني / مونشنغلادباخ يستعيد هيبته بالفوز على مرسيليا وشتوتغارت يكتفي بالتعادل

مونشنغلادباخ يستعيد هيبته بالفوز على مرسيليا وشتوتغارت يكتفي بالتعادل

مونشنغلادباخ

إستعاد بوروسيا مونشنغلادباخ شيئاً من هيبته بعدما حقق فوزاً هاماً للغاية على ضيفه الفرنسي مرسيليا بهدفين دون رد على ملعب بوروسيا بارك ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الأوروبي.

 

فور دخوله إلى الملعب بسط غلادباخ سيطرته على مجريات اللقاء، فوضع اللاعب البلجيكي، الدولي فيليب دايمز الفريق في المقدمة (33) لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد لصالح مونشنغلادبخ. وفي الشوط الثاني، أحرز المهاجم بينيال ملابا النتيجة بهدف آخر، قلص عبره من حظوظ مرسيليا للعودة إلى مجريات اللقاء. وهكذا انتهت المباراة بفوز الفريق الألماني بهدفين دون رد.

لكن هذا الفوز لم يمنح مونشنغلادبخ أكثر من المركز الثالث في الترتيب العام لمجموعته، خلف مارسيليا الذي يقاسمه رصيد أربع نقاط، لكنه متفوق عليه بفارق الأهداف. أما صدارة المجموعة فعادت إلى فنار بخشة التركي برصيد سبع نقاط، بعد فوزه مساء اليوم الخميس على ليماسول القبرصي بهدف دون رد. وفي مباراة أجريت بشكل موازي.

 

وفي مباراة أخرى إكتفى نادي شتوتغارت بالتعادل السلبي أمام ضيفه كوبنهاغن ليكون الفريق الألماني الوحيد الذي لم يحقق الفوز في منافسات البطولات الأوروبية للجولة الثالثة، ولكن شتوتغارت ما زال يملك أملاً كبيراً بالتأهل حيث يملك نقطتين من 3 مباريات في المركز الرابع، ويتفوق عليه فريق مولده وكوبنهاغن برصيد 3 و4 نقاط على التوالي، فيما يتصدر ستيوا بوخاريست المجموعة برصيد 7 نقاط.

 

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

بايرن ميونخ يفوز على هوفنهايم في افتتاح البوندسليغا

بايرن ميونخ يحقق فوزًا مقنعًا في افتتاح البوندسليغا

حقق نادي بايرن ميونخ فوزًا على نادي هوفنهايم بثلاثة أهداف لهدف وحيد في المباراة الافتتاحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline