مونشنغلادباخ يُوقف قطار آينتراخت فرانفكورت ويُلحق به أولى الهزائم

جدول هدافي الدوري الألماني جدول ترتيب الدوري الألماني

دي يونغ

حقق بوروسيا مونشنغلادباخ ثاني إنتصاراته في الدوري الألماني لكرة القدم بعد خمسة مباريات متتالية دون فوز والذي جاء على آينتراخت فرانكفورت ليفشل الآخير في تضييق الخناق على العملاق البافاري ولتكون هذه أولى هزائم الفريق الصاعد من الدرجة الثانية لهذا الموسم.

بدأ أصحاب الدار المباراة بقوة كبيرة وسجلوا الهدف الأول بتصويبة صاروخية من مسافة تزيد عن 35 متر إستقرت في الزاوية اليسرى للمرمى تحت أنظار حارس فرانفكورت كيفن تراب وذلك في الدقيقة التاسعة.

وفي الدقيقة الثامنة عشر كاد النسور أن يعودوا بالنتيجة بعدما صوب أوليفير أوشيان كرة أمام المرمى الفارغ تماماً لكن كرته ذهبت بجوار القائم مهدراً أهم فرصة لفريقه.

لكن بوروسيا مونشنغلادباخ أثبت قدراته الكبيرة مجدداً بعدما إستلم اللاعب الهولندي دي يونغ كرة طويلة من النصف الآخر من الملعب ثم حولها مباشرة بتسديدة يسارية في الزاوية اليسرى للحارس معلناً عن تقدم فريقه بالهدف الثاني.

وبعد مرور 20 دقيقة من الشوط الثاني كاد آينتراخت فرانكفورت أن يُضيف أولى أهدافه بعد كرة عرضية لكنها واجهت تألقاً كبيراً من الحارس تير ستيجن الذي ابعد الكرة بصعوبة.

وبعد ذلك شهدت المباراة ضغطاً كبيراً من لاعبي آنتراخت فرانكفورت على مونشنغلادباخ وحاولوا في عدة فرص أهمها فرصة أليكسندر ماير الذي نفذ ركلة حرة مباشرة لكن ستيجن أبعد الكرة حارماً الضيوف من هدف حفظ ماء الوجه، لتنتهي المباراة بفوز غلادباخ بهدفين نظيفين.

إرتفع رصيد بوروسيا مونشنغلادباخ إلى تسعة نقاط بالمركز العاشر، بينما تجمد رصيد آينتراخت فرانكفورت عند 16 نقطة في المركز الثاني خلف البافاري صاحب الصدارة بـ21 نقطة.

اترك تعليقاً

Adblock Detected
Please consider supporting us by disabling your ad blocker