الرئيسية / منتخب المانيا / ميروسلاف كلوزه: سأبقى في الملاعب حتى سن الـ37

ميروسلاف كلوزه: سأبقى في الملاعب حتى سن الـ37

كلوزه يريد الإستمرار في الملاعب حتى سن الـ37
كلوزه يريد الإستمرار في الملاعب حتى سن الـ37

أعلن اللاعب الألمانى ميروسلاف كلوزه مهاجم لاتسيو المخضرم أنه يعتزم أن يستمر في ممارسة لعبة كرة القدم بشكل احترافى لمدة عام أو عامين آخرين، وذلك على الرغم من أنه ليس واثقا مما إذا كان سيستمر مع ناديه الحالى أم لا.

وقال كلوزه البالغ من العمر 35 عاما والذي كان قد انضم إلى ناديه من بايرن ميونخ في عام 2011 إنه يركز كل جهوده على الأداء بشكل قوى خلال الموسم الحالى حيث إنه يتطلع إلى المشاركة في كأس العالم 2014 في البرازيل.

وأكد كلوزه في تصريحات أدلى بها لمحطة تليفزيون ألمانية أنه لم يشعر بالرضاء التام في أي وقت من الأوقات عن مسيرته الكروية بل إنه دائما ما كان يحدد أهدافا جديدة لنفسه وقال: ” إننى واثق الآن من أننى أستطيع أن ألعب لموسم أو موسمين آخرين ولكننى أركز الآن على مستوى أدائى خلال الموسم الحالى “.

ومضى اللاعب الألمانى المحنك يقول في تصريحاته ” أن عقدى مع نادي لاتسيو ما زال يمتد حتى شهر يونيو المقبل، كما ستقام كأس العالم بعد ذلك ويمكننى حينئذ أن أفكر فيما سأفعله في أعقاب ذلك غير أننى اؤكد أن قرارى سوف يكون عفويا تماما “.

وأضاف كلوزه قائلا: ” أننى دائما ما أتطلع إلى مجابهة التحديات وأضع أهدافى واسعى لتحقيقها. وبعد أن انتهى منها أحدد أهدافا أعلى جديدة وأسعى وراءها، ولذا فإننى لا أقنع أبدا بما حققته في السابق وأتطلع دوما إلى المستقبل “.

الجدير بالذكر أن ميروسلاف كلوزه سيغيب عن لقاء آيرلندا الليلة، ولقاء السويد منتصف الإسبوع بسبب جراحة في الركبة، على أن يعود للملاعب خلال الإسبوعين القادمين.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

أردوغان يدافع عن أوزيل

أردوغان يخرج عن صمته ويدافع عن أوزيل

خرج حسن طيب أردوغان عن صمته بعد الهجوم الغير مسبوق من قِبل الاتحاد الألماني والعديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline