الرئيسية / الكرة الإنجليزية / ميسي أفضل لاعب في العالم وريبيري رابعاً

ميسي أفضل لاعب في العالم وريبيري رابعاً

ميسي
ميسي

د ب أ – أعلنت صحيفة “ذي غارديان” البريطانية اليوم الثلاثاء عن اختيار نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني كأفضل لاعب في العالم لعام 2013 متفوقاً على البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وحل الفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونخ الألماني في المركز الرابع رغم وصوله التصفية النهائية على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2013 في استفتاء الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) مع ميسي ورونالدو.

ويجرى التصويت على قائمة المرشحين للقب من خلال 12 خبيراً تختارهم الصحيفة التي أكدت اليوم “رغم أنه لم يكن في أفضل حالاته هذا العام، ما زال ميسي نجم لا يقاوم ولا ينافس”.

وجاء في المراكز من الخامس إلى العاشر على الترتيب كل من الإسبانيين أندريس إنييستا وتشافي هيرنانديز والبرازيلي نيما ردا سيلفا والويلزي غاريث بيل والأوروغوياني لويس سواريز والأرجنتيني سيرخيو أغويرو.

وضمت قائمة أفضل 100 لاعب في استفتاء الصحيفة 16 لاعباً من إسبانيا و11 لاعباً برازيلياً وعشرة لاعبين من ألمانيا مقابل ثمانية من الأرجنتين ولاعبين فقط من إنكلترا.

 

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

ديفيد آلابا جاهز لمواجهة إشبيلية

أعلن نادي بايرن ميونخ عن جاهزية نجمه الدولي النمساوي ديفيد آلابا لمواجهة الإياب أمام إشبيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر

Inline
Inline