الرئيسية / الكرة الاسبانية / ميسي يحتفي بتسجيل 400 هدف في مسيرته الكروية

ميسي يحتفي بتسجيل 400 هدف في مسيرته الكروية

ليونيل ميسي يسجل هدفه رقم 400
ليونيل ميسي يسجل هدفه رقم 400

دويتشه فيله – سجل ليونيل ميسي هدفه رقم 400 بعدما أحرز الهدف الرابع لفريقه في مباراته التي تغلب فيها أمس (السبت 28 سبتمبر/ أيلول 2014) على فريق غرناطة بستة أهداف نظيفة في المرحلة السادسة من الدوري الأسباني. وأحرز ميسي الهدف الرابع لفريقه في مباراة أمس في الدقيقة 62 من اللقاء بعد أن استقبل كرة عرضية مررها له البرازيلي دانيل ألفيش المدافع الأيمن للفريق الكتالوني ليضعها برأسه بسهولة في الزاوية اليمنى لحارس غرناطة روبيرتو فيرنانديز.

وسجل ميسي الحائز على جائزة الكرة الذهبية أربع مرات 247 هدفا في بطولة الدوري الأسباني “الليغا”، حيث يفصله أربعة أهداف فقط ليعادل الرقم القياسي للنجم الأسباني تيلمو زارا الهداف التاريخي لهذه المسابقة. وطبقا لما نشرته الصحف الأسبانية، سجل ميسي 358 هدفا بقميص نادي برشلونة و42 هدفا آخرين مع المنتخب الأرجنتيني.

من جهته أكد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة أنه يقدم أفضل مستوى فني له هذا الموسم بعد أن أحرز ثلاثة أهداف أمس. وقال نيمار “الموسم الأول كان للتأقلم ولكنني أشعر الآن أنني أؤدي بشكل أفضل في كل مرة واستطيع أن أقدم المزيد”.

وذكرت صحيفة “ماركا” الأسبانية أن النجم البرازيلي أشاد بتطور الحالة الفنية والتفاهم بينه وبين الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي “نحن نتطور بشكل مضطرد كثنائي .. أنا سعيد بإحراز الهاتريك وأرغب في التوجه بالشكر إلى زملائي الذين ساعدوني في تسجيل الأهداف”.

عن معتصم أبو الذهب

مؤسس بوندسليغا نيوز وكاتب ومحلل مختص بكرة القدم الألمانية وخبير في التسويق الإلكتروني

شاهد أيضاً

إيمري كان: لا أحد يقدر على تعويض جيرارد حتى ولو كان ميسي!

أعرب لاعب المنتخب الألماني ونادي ليفربول إيمري كان عن إعجابه الكبير بقائد ليفربول السابق ستيفن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سجّل وكُن أول من يعلم

ستصلك آخر الأخبار الحصرية والعاجلة قبل الجميع.. انتقالات، قرارات مدربين، قرارات لاعبين وأكثر